بلماضي يعلن الخميس أو الجمعة عن قائمة مواجهتي البنين
سيعلن الناخب الوطني جمال بلماضي الخميس أو الجمعة عن قائمة الموعد المزدوج ضد منتخب البنين، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وحسب مصادرنا، فإن مدرب الخضر يتجه للاستغناء عن خدمات سبعة عناصر من القائمة الموسعة، ويتعلق الأمر بكل من يوسف بلايلي صانع ألعاب الترجي التونسي، وسعيد بن رحمة لاعب برينتفورد الانجليزي، وأسامة درفلو مهاجم فيتاس أرنهايم الهولندي، وجمال بلعمري مدافع الشباب السعودي، والعربي هلال سوداني هداف نوتنغهام فوريست الانجليزي، فيما تبقى الشكوك تحوم حول إمكانية التخلي عن نجم نابولي الإيطالي آدم وناس، ومتوسط ميدان ديجون الفرنسي مهدي عبيد.
إلى ذلك، ستعرف قائمة مباراتي البنين، عودة بعض الأسماء الغائبة عن التربص الأخير، على غرار متوسط ميدان أمبولي الإيطالي إسماعيل بن ناصر، الذي يقدم في مستويات متميزة مع فريقه خلال الأسابيع الأخيرة، وكذا مهاجم سبارتاك موسكو الروسي سفيان هني، الذي خاض أمس الأول، رابع لقاء أساسي له مع فريقه، بعد التهميش الذي عانى منه مع انطلاق الموسم، وتسبب في غيابه عن خرجة غامبيا.
هذا وسيحل بلماضي غدا بالجزائر العاصمة، حيث سيشرع رفقة طاقمه الفني في التحضير لمباراة الذهاب أمام منتخب البنين المرتقبة بتاريخ 12 أكتوبر الجاري، من خلال ضبط كافة الأمور الخاصة بالتربص التحضيري، الذي سينطلق في الثامن من نفس الشهر.
على صعيد آخر، تلقى بلماضي تقريرا إيجابيا عن ملعب مصطفى تشاكر، الذي سيحتضن قمة الخضر والبنين بتاريخ 12  أكتوبر الجاري، خاصة وأن الأرضية تتواجد في أبهى حلة، إلى جانب الترميمات التي تمت على مستوى مختلف المرافق الموجودة بهذا الملعب، على غرار غرف تغيير الملابس والمدرجات، وغيرها من الأمور التي طالبت الاتحادية من مسؤول الملعب تجهيزها، تحسبا للاختبار المقبل للخضر.
واختار بلماضي في وقت سابق، ملعب تشاكر لاحتضان مباريات الخضر، حيث فضله على ملعب 5 جويلية، الذي كان الخيار الأول بالنسبة للناخب الوطني السابق رابح ماجر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى