الأهلي المصري - وفاق سطيف (سهرة اليوم سا20 )
يلتقي سهرة اليوم، وفاق سطيف ممثل الكرة الجزائرية في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بالأهلي المصري بملعب السلام، بداية من الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت مصر، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي.
 ويراهن السطايفية على العودة بنتيجة التعادل على الأقل أو الفوز، من أجل الحفاظ على كامل حظوظهم، في المرور إلى الدور النهائي، علما أن مباراة الإياب ستجرى بملعب 8 ماي 45 بسطيف، بتاريخ 23 أكتوبر المقبل.
التشكيلة ستكون مكتملة الصفوف، حيث ستعرف عودة بعض الأسماء، مقارنة باللقاء السابق أمام شبيبة القبائل، على غرار المهاجم بوقلمونة، الذي أراحه المدرب تحسبا لمواجهة الأهلي، إضافة للمدافع ساعد الغائب لأسباب انضباطية عن المواجهتين الأخيرتين لحساب البطولة.
وقد يضيع المدافع فرحاني، فرصة خوض هذه المواجهة، بعدما عاودته آلام، الإصابة التي تلقاها في المباراة الأخيرة أمام شبيبة القبائل، حيث يجتهد الطاقم الطبي من أجل تجهيزه للمواجهة، في وقت ستتضح مشاركته من عدمها صبيحة اليوم.
وجهز الطاقم الفني السطايفي، اللاعب عيبود لاحتمال تعويض غياب فرحاني حيث من الممكن إقحامه مدافعا أيمنا وإشراك إيسلا في وسط الميدان.
تجدر الإشارة، أن رشيد الطاوسي، حذر من قوة الفريق الأهلي المصري، الذي لم ينهزم خلال 13 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي، سواء تعلق الأمر بمباريات رابطة الأبطال الإفريقية، ناهيك عن مواجهات البطولة المحلية، إضافة إلى لقاءات الكأس العربية، آخرها إطاحته بالنجمة اللبناني، مشيرا بأن مهمة الوفاق ليست سهلة.
وقد حذر المدرب السطايفي، من مغبة تلقي هدف مبكر، مؤكدا للاعبين ضرورة امتصاص حرارة الفريق المصري خلال الدقائق الأولى، مع تسيير المباراة بالتحكم بالكرة والاعتماد على الهجمات السريعة والخاطفة.                                  
ر.ت

التشكيلة المتوقعة
زغبة، بدران، ربيعي، فرحاني (إيسلا)، جابو، بوقلمونة، غشة، سيدهم، عيبود، جحنيط، رضواني.

رئيس وفاق سطيف حمّار
ثقتي كبيرة في اللاعبين
كشف رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بأن ثقته كبيرة في اللاعبين، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مصر، مشيرا بأن الإدارة سخرت كل الأمور، لتحقيق هذه النتيجة، كما وضعت اللاعبين والطاقم الفني في ظروف الراحة، قصد استرجاع إمكاناتهم.
الرئيس السطايفي عبّر عن تفاؤله، رغم صعوبة المهمة، أمام واحد من أقوى الأندية المصرية والإفريقية في الوقت الراهن، وختم بأن تحقيق نتيجة التعادل على الأقل، سيمكن الوفاق من وضع خطوة في النهائي.

مدافع الوفاق بدران
 حضّرنا جيدا لرهان اليوم
كشف المدافع المحوري لوفاق سطيف عبد القادر بدران، بأن التشكيلة أجرت تحضيرات في المستوى، وتسعى من أجل العودة بنتيجة إيجابية، مشيرا بأن حظوظهم مرتفعة لتحقيق التعادل على الأقل
وأضاف بدران، بأن تشكيلة الأهلي رغم تحقيقها لنتائج إيجابية، خلال الفترة السابقة، إلا أنهم سيسعون إلى إيقاف هذه السلسلة، مشيرا بأن الوفاق حضر أسلحته، سواء في مباراة الذهاب أو الإياب، قصد الإطاحة بواحد من أقوى الأندية المصرية وفي القارة الإفريقية.
جمعها: ر/ ت

الرجوع إلى الأعلى