استعاد فريق شبيبة بجاية، اللاعبين فاروق بن منصور وعبد الحكيم جربيعة، بعدما استعادا عافيتهما من الإصابة، التي كانا يعانيان منها على مستوى  الكاحل وعضلة الفخذ على التوالي.
 ومن المنتظر أن يكون المدافع  بن منصور جاهزا للمشاركة في مباراة نجم مقرة، والعودة بالمرة إلى أجواء المنافسة، التي غاب عنها في مواجهتي جمعية الشلف واتحاد البليدة، في حين  يحتاج وسط الميدان جربيعة بعض الوقت، لاستعادة كامل إمكانياته  البدنية، وضمان أعلى نسبة من الجاهزية، وعليه يرتقب أن يعود المعني إلى الميادين في لقاء الجولة الحادية عشر من البطولة، المقرر إجراؤه نهاية الأسبوع المقبل أمام مولودية سعيدة.
 وأصبحت عيادة الفريق البجاوي بعد عودة الثنائي بن منصور - جربيعة فارغة، لأنه لا يوجد لحد كتابة هذه السطور أي لاعب يعاني من إصابة، وهو أمر يحدث لأول مرة مند انطلاق البطولة، خاصة وأن الشبيبة عانت كثيرا من لعنة الإصابات، التي لاحقت العديد من عناصرها.
 وكان المهاجمان عبد الوحيد بلغربي وسيف الدين خزري، قد سجلا  في مباراة اتحاد البليدة عودتهما إلى  ميادين المنافسة، ومنحا عند دخولهما بديلين خلال الشوط الثاني، إضافة للقاطرة الأمامية، بعدما نجح بلغربي في  زيارة شباك المنافس، وتسجيل هدف ساهم به في الفوز العريض الذي  حققه فريقه.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى