قرر مدرب السنافر عبد القادر عمراني في خرجة مفاجئة، إبعاد الحارس رحماني والمهاجم البوركينابي كاغامبيغا من القائمة المعنية بمواجهة وفاق سطيف مساء الغد.
كما فضل التقني التلمساني، إعادة الثنائي بلمختار وزيتوني ولاعب الآمال بوشريحة وهذا لتعويض الغيابات الكثيرة وفي مقدمتها قلب الهجوم امين عبيد والمدافع إسلام شحرور المصابين.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه، فقد قرر التقني التلمساني التنقل صبيحة اليوم إلى مدينة سطيف، أين سيقضي رفقاء بلخير الليلة بفندق الهضاب، بعد أن أنهت الإدارة الحجز بذات الفندق..
إلى ذلك، رفض عمراني الكشف عن أوراقه، التي سيعتمد عليها في كلاسيكو الشرق غدا أمام وفاق سطيف، على الرغم أن مصادرنا من داخل التشكيلة، أكدت بأن مدرب السنافر فصل صبيحة أمس، في الخطة التي سيدخل بها للإطاحة بالمضيف، والتي ستعرف تغييرين، بإعادة خذير إلى الجهة اليمنى مع تحويل بن عيادة للمحور.
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن عمراني يخطط لبرمجة تربص مصغر بعد مباراة شبيبة القبائل لحساب الجولة الثانية عشر، وذلك لضمان أحسن تحضير للقاء «السوبر»، أمام اتحاد بلعباس المبرمج يوم الفاتح نوفمبر المقبل.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا فإن مباراة شبيبة القبائل مبرمجة يوم 27 أكتوبر الجاري، وهو ما جعل عمراني يفضل تفادي تعرض لاعبيه إلى الإرهاق، جراء التنقل إلى مدينة تيزي وزو وبعدها العودة إلى قسنطينة، قبل السفر مجددا إلى العاصمة، حيث يفضل التقني التلمساني برمجة تربصا مصغرا بالعاصمة أو البليدة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى