تأكد وبصفة رسمية عودة ليامين بوغرارة، لتدريب شبيبة سكيكدة والعدول عن قرار الاستقالة، التي أعلن عنها عقب التعادل المسجل مع اتحاد بسكرة في الجولة التاسعة، وأرجعها حينها للأزمة المالية.
وتأتي موافقة بوغرارة على العودة لتدريب الشبيبة مجددا، بعد انفراج الأزمة المالية، واستفادة النادي من عقد «سبونسور» أبرم مع شركة سوناطراك بقيمة 10 ملايير سنتيم، حيث تم في هذا الإطار عقد لقاء بين بوغرارة وقيطاري، لمناقشة مسألة المستحقات المالية للاعبين، الذين يدينون للإدارة بأجور ثلاثة أشهر، لينتهي الاجتماع بموافقة بوغرارة على العودة للعارضة الفنية، بعد الضمانات التي قدمها له قيطاري في انتظار دخول أموال سوناطراك لخزينة النادي.
وفي هذا السياق، علمنا بأن الإدارة انتهت من ضبط كافة الترتيبات الخاصة بمستحقات اللاعبين، ومن المنتظر أن يتم صب مستحقاتهم في أرصدتهم البنكية، بداية من غد أو بعد غد، بمبلغ إجمالي في حدود 1.5 مليار.
وبشأن المباراة المؤجلة عن الجولة العاشرة أمام جمعية الشلف، فقد قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم، برمجتها يوم 23 من الشهر الجاري.
من جانب أخر، تحضر إدارة النادي، لإتمام آخر الترتيبات الخاصة بتنظيم الجمعية العامة، المقررة هذا الثلاثاء، ويتضمن جدول أعمالها وضعية النادي الحالية وملف الشركة، ومناقشة قضية استقالة نورالدين بوشول.                    
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى