إدارة «لاصام» تكشف عن منحة المــــوب بغــــرف المـــلابـــس
تولي إدارة جمعية عين مليلة، أهمية قصوى لمباراة اليوم أمام مولودية بجاية، بالنظر إلى الوضعية الصعبة للفريق، الذي لم يتذوق طعم الانتصار منذ الجولة الثانية.
ويستعد الرئيس شداد بن صيد، لرصد منحة جد مغرية لرفاق المهاجم كوريبة، بغية دفعهم للعودة بنتيجة إيجابية من بجاية، غير أنه يفضل تأجيل الكشف عنها إلى غاية التواجد بغرف تغيير الملابس، حتى يكون التحفيز أكبر للتشكيلة، من أجل تقديم مباراة بطولية.
واستنادا لمصادر النصر، فإن منحة اليوم قد تكون الأكبر بالنسبة للاعبي «لاصام» هذا الموسم، باعتبار أن الإدارة تعي جيدا بأن الخسارة أمام الموب، قد تضع الفريق في مفترق الطرق، وقد تعجل برحيل المدرب لخضر عجالي، الذي أسال مستقبله مع الجمعية الكثير من الحبر، في الأيام القليلة الماضية.
إلى ذلك، تنقلت الجمعية أمس، إلى بجاية في غياب عدة ركائز، وفي مقدمتهم الحارس بوفناش، الذي قاطع التدريبات منذ عدة أيام، بحجة عدم تلقيه مستحقاته العالقة، في وقت فضل المدرب عدم استدعاء المهاجم جيلالي، الذي لم يتماثل بعد للشفاء النهائي، عقب الإصابة التي تعرض لها في لقاء شبيبة الساورة، وكذا متوسط الميدان لمهان المعاقب من طرف الإدارة، عقب تصرفه المشين في باتنة.
هذا، وتبقى مشاركة المدافع بيطام محل شك، في ظل معاناته من بعض الآلام، غير أن المدرب عجالي فضل استدعاءه ضمن قائمة ال18، تحسبا لأي طارئ في الخط الخلفي.
علما وأن العائد إلى أجواء التدريبات زين الدين بن يحيى، يعاني هو الآخر من آلام على مستوى عضلة الفخذ، ومن المنتظر استبعاده من قائمة اللقاء، خاصة وأن عجالي لن يغامر بعناصر ليست في أتم جاهزيتها، كونه يدرك صعوبة المأمورية، التي تنتظر فريقه بملعب الوحدة المغاربية.
على صعيد آخر، كشفت مصادر مطلعة، أن الرجل الأول في بيت الجمعية شداد بن صيد، كان له حديث مع رئيس “الفاف” خير الدين زطشي أمس الأول بسطيف، بخصوص ملعب دمان ذبيح، الذي رفضت الرابطة تأهيله، رغم إزالة غالبية التحفظات، أين وعده زطشي بإعادة النظر في الموضوع، على أن يسجل حضوره شخصيا بعين مليلة، للوقوف على مدى استعداد هذا الملعب لاحتضان مباريات “لاصام”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى