الاثنين 3 جوان 2024 الموافق لـ 26 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
ساهم بها متربصون بالتكوين المهني بالوادي: مشاريع مبتكرة في ميدان تطوير العمل الفلاحي
ساهم بها متربصون بالتكوين المهني بالوادي: مشاريع مبتكرة في ميدان تطوير العمل الفلاحي

اقتحم متربصون في مراكز التكوين المهني والتمهين بولاية الوادي، عالم الابتكار من خلال مشاريع تخرج مبتكرة في مجالات مختلفة تسهل عليهم ولوج عالم الشغل...

  • 02 جوان
وزارة الاتصال: اختتام الدورة التكوينية حول الإطار الدستوري والقانوني للرئاسيات
وزارة الاتصال: اختتام الدورة التكوينية حول الإطار الدستوري والقانوني للرئاسيات

اختتمت، مساء أمس السبت، بمقر وزارة الاتصال أشغال الدورة التكوينية لفائدة وسائل الإعلام، والموسومة بعنوان الإطار الدستوري والقانوني للانتخابات...

  • 02 جوان
مجلس الوزراء: النص الكامل
مجلس الوزراء: النص الكامل

  ترأس السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، اليوم، اجتماعا لمجلس الوزراء، تناول عروضا تخصّ تمويل...

  • 02 جوان

حاولوا حرقها وهشموا زجاج واجهتها


مناصرون لشبيبة بجاية يعترضون حافلة الفريق بمعسكر !
تحسر مدرب فريق شبيبة بجاية سامي بوسكين كثيرا، على الهزيمة التي سجلها فريقه أمام مولودية سعيدة، في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.  وأكد المعني في حديث خص به النصر، أنه من الصعب تقبل هذه الخسارة، لأنها جاءت في الوقت بدل الضائع، كما أن فريقه كان متقدما في النتيجة وقاب قوسين من العودة بنقاط الفوز من  سعيدة، قبل أن يتراخى في الدقائق الأخيرة، من عمر المباراة ويتلقى هدفين، أقر التقني البجاوي، أنه يتحمل مسؤولية هذه الهزيمة، بحجة أن  اللاعبين أدوا دورهم كما ينبغي فوق أرضية الميدان طيلة فترات اللقاء، وقدموا كل ما لديهم للعودة بنتيجة ايجابية.
 ومن جهة أخرى، يعتقد بوسكين أن السفرية الشاقة التي قام بها الفريق، ساهمت في هذا التعثر، بعدما نال الإرهاق من اللاعبين في اللحظات الأخيرة من اللقاء، وجعله يستسلم  لضغط المحليين ويتلقى هدفين.
 هذا واستفاد لاعبو الفريق البجاوي، بعد عودتهم من مدينة سعيدة من يومي راحة، وسيعودون إلى جو العمل والتدريبات غدا  الثلاثاء، لتحضير المباراة الهامة، التي  تنتظر الفريق مساء هذا  السبت بملعب الوحدة المغاربية أمام شبيبة سكيكدة، لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة.
وفي سياق منفصل، لم يتقبل الأنصار الذين تنقلوا مع الفريق إلى سعيدة، الهزيمة المسجلة في الدقائق الأخيرة، حيث انتظروا حسب المعلومات التي بحوزتنا بعثة الشبيبة، عند مدخل مدينة معسكر، وحاولوا إضرام النيران في حافلة الفريق باستعمال الألعاب النارية، لولا تدخل عناصر الدرك الوطني، قبل أن يقوموا برشقها بالحجارة، وهو ما تسبب في تحطيم زجاج أحد النوافذ.
 وعلمنا في هذا الإطار من مصدر موثوق، أن المدرب بوسكين برمج حصة الاستئناف في فندق الحماديين، الكائن بمدينة تيشي الساحلية، وهذا هربا من ضغط الأنصار.     
 أ/س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com