كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، تتجه نحو تسريح ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد أن وقف المدرب عبد القادر عمراني على محدودية بعض العناصر، مثلما هو الحال بالنسبة للمهاجم سلام كاغمبيغا، الذي سيكون أول المسرحين، حيث أكدت ذات المصادر بأن الإدارة بالتشاور مع التقني التلمساني، شرعت في رحلة البحث عن مهاجم أجنبي آخر، قادر على تقديم الإضافة.
ويعكف المدرب عمراني على إعداد قائمة المسرحين، سيما بعد اعترافه بفشل الميركاتو الصيفي، حيث قال:»يجب أن نعترف بأننا أخطأنا في جلب بعض اللاعبين، الذين لم يقدموا الإضافة، التي كنا ننتظرها منهم، ويجب علينا مراجعة الحسابات، سيما وأن الميركاتو الشتوي على الأبواب».
كما فتح عمراني النار على المهاجم جعبوط، حيث قال:» من بين العناصر، التي استقدمناها نجد المهاجم عادل جعبوط، الغائب عن الفريق لقرابة شهرين، دون أن يتصل بأحد، وكأنه ينشط في فريق هاو، وأكثر من ذلك أشكك في كونه تعرض للإصابة معنا، لأن الأمر يتعلق ب»الفتق»، ومن غير المعقول أن تجلب لاعبا لم يشارك سوى في مباراتين فقط».
وأضاف محدثنا:» بعد عودة المصابين، مردود الفريق سيتحسن، رغم أنني لست راضيا عن النتائج المحققة إلى غاية الآن، وقررت العدول عن قرار مغادرتي، حتى لا يقولون بأنه تهرب من المسؤولية، وترك الفريق في وضعية صعبة».
كما تطرق عمراني في حديثه إلى المهاجم عبيد، حيث قال:» يجب أن نعترف بأننا افتقدنا إلى رأس حربة، وهنا يقودني الحديث إلى المهاجم عبيد، الذي لم يكن معنا منذ بداية الموسم، خاصة من الناحية النفسية، بالنظر إلى مشكلته مع العروض التي وصلته، وأتمنى أن يعود أكثر قوة في قادم المواعيد».
إلى ذلك، ستعرف تشكيلة شباب قسنطينة عودة الرباعي عروسي وشحرور وعبيد وبلخير في مباراة القبائل، بعد أن تماثل الثلاثي الأول للشفاء من الإصابة، فيما استنفذ المهاجم بلخير العقوبة، المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط، بعد تلقيه إنذار بسبب الاحتجاج في لقاء مولودية الجزائر، وهي العودة التي ستكون مفيدة بالنسبة للسنافر.
وفي سياق منفصل، منح المدرب عمراني راحة للاعبين إلى غاية أمسية الغد.
جدير بالذكر أن الحكم بوسليماني، دون سوء تصرف المناجير طارق عرامة بعد نهاية المباراة، في انتظار فصل لجنة الانضباط اليوم في الموضوع.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى