انعدام العدادات يحرم مستفيدين  من الالتحاق بسكناتهم
كشف والي ميلة السيد محمد عمير، عن تفاجئه من طول انتظار عديد المواطنين المستفيدين من السكنات الاجتماعية الموزعة ضمن الحصة الأخيرة، لعدم ربط هذه الأخيرة بشبكتي الكهرباء و الغاز لغياب العدادات، مؤكدا على رفضه لهذا الأمر، مستعجلا القائمين  لحل الإشكال و توفير العدادات و إتمام عملية الربط في أقرب الآجال.
و قد تبين بأن 360 وحدة سكنية ببلدية وادي النجاء و 160 وحدة أخرى ببلدية القرارم قوقة، لا زالت لحد الساعة محرومة من الربط لغياب عدادات الكهرباء، فيما تسابق مقاولات الانجاز في الكهرباء الزمن في الميدان، لأجل ربط حصة 750 وحدة سكنية بفرجيوة، بحسب ما صرح به لنا مدير ديوان الترقية و التسيير العقاري، هذا الأخير، أوضح بأن الإشكالية المطروحة بشدة بالنسبة لشبكة الغاز، هو العجز المسجل في توفير أجهزة تمديد الغاز التي تسبق في الربط العداد.
الإشكال أجل دخول المستفيدين لسكناتهم و استغلالها في أحسن الظروف، خاصة و نحن مقبلون على فصل الشتاء الذي يحتاج فيه الناس للإنارة أكثر و التدفئة، علما و أن شبكتي تمديد هاتين المادتين الحيويتين، متوفرتان في هذه الأحياء السكنية الجديدة.
 و قد برمجت الولاية توزيع حصة سكنية جديدة قوامها 1200 وحدة سكنية من مختلف الأنماط و الصيغ، يتم توزيع مقررات الاستفادة لأصحابها و المفاتيح   عشية الخميس المقبل بدار الثقافة مبارك الميلي.
إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى