منحة خاصة للقاء بسكرة
يجتمع اليوم، رئيس مولودية العلمة هرادة عراس مع اللاعبين، بهدف الحديث عن المواجهة الصعبة المنتظرة غدا، أمام إتحاد بسكرة، وحثهم لبذل مجهودات تكلل بتسجيل نتيجة إيجابية ، تسمح ببقاء الفريق ضمن كوكبة المقدمة.
 ويرغب المسؤول الأول عن النادي، التأكيد لرفقاء القائد بزاز على أهمية أخذ المباراة بمحمل الجدية، مادام أن المنافس مباشر ويطمح أيضا لاستهداف المراتب الأولى.
وسيكشف هرادة في الاجتماع المرتقب، عن التحفيزات التي ستضعها الإدارة، حال تسجيل نتيجة طيبة في ملعب «العالية».
وقالت مصادرنا أن الرجل، سيضع منحة خاصة حال العودة بالزاد كاملا من «عاصمة الزيبان»، خاصة بعد قيامه بتسوية منحة الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام أمل بوسعادة والمقدرة بستة ملايين سنتيم.
إلى ذلك، برمج الطاقم الفني في الحصة الأخيرة، مباراة تطبيقية بين اللاعبين، وكان الهدف ضبط التشكيلة النهائية.
 وحسب المعطيات الميدانية، فإن التقني التونسي لن يجري تغييرات كثيرة مقارنة بآخر لقاء أمام أمل بوسعادة، حيث سيجدد الثقة في غالبية العناصر، التي حققت الفوز في ذلك الموعد، بنتيجة هدف مقابل صفر.
ويتوجه وفد «البابية» إلى  مدينة بسكرة، مباشرة بعد نهاية الحصة التدريبية المبرمجة اليوم، حيث سيكشف المدرب وجدي الصيد عن القائمة النهائية المعنية بالمباراة.
 واختارت إدارة النادي، فندق «سيدي يحيى» لإقامة التشكيلة ليلة اللقاء.
إلى ذلك، قال المهاجم قنينة في تصريح للنصر، أن فريقه سيبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية جديدة خارج الديار، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة أمام صاحب الصف الرابع في سلم الترتيب، مادام أنه سيستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث. كما تحدث المهاجم السابق لمولودية سعيدة، عن رغبة «البابية» في تحصيل أفضل النتائج، في المباريات الأربع المتبقية على نهاية مرحلة الذهاب:» طموحنا الأول هو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، في المباريات الأربع القادمة، وذلك حتى يتسنى لنا إنهاء الجولة الأولى من البطولة في مرتبة مع الثلاث الأوائل».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى