الموب تحضر لقاء السبت بمواجهة شبيبة أقبو
عاد فريق مولودية بجاية إلى التدريبات، وباشر  استعداداته تحسبا للقاء الجولة ما قبل الأخيرة، من مرحلة الذهاب المرتقبة السبت المقبل بملعب 20 أوت، أمام متذيل جدول الترتيب شباب بلوزداد، وهذا وفق البرنامج التحضيري المسطر الذي يتضمن مباراة ودية، سيلعبها الفريق صبيحة غد الاثنين، بملعب أوزلاقن أمام شبيبة أقبو التي تنشط في الجهوي الأول.
 وسيعمل التقني السطايفي، في هذه المواجهة على تصحيح الأخطاء المرتكبة أمام نادي بارادو، التي كلفت الفريق الخسارة  بثلاثة نظيفة، وتجهيز التشكيلة من كافة الجوانب، تحسبا لمواجهة  بلوزداد التي يراهن عليها مضوي، لتسجيل أحسن نتيجة ممكنة، تسمح للموب بوضع حد للتعثرات المسجلة في الجولات الثلاثة الأخيرة، وتجديد العهد مع النتائج الايجابية وبالمرة الاقتراب من فرق المقدمة.
 واستأنف الفريق البجاوي التدريبات، في غياب ستة لاعبين وهم  طوال وبن شريف وسلطاني وسماحي ونعاس لعرابة وقادوس.
 وتخلف الرباعي  الأول عن الموعد، بسبب التحاقه بالحصة التدريبية  متاخرا، في حين كان الثنائي نعاس لعرابة وقادوس حاضرين بالملعب، لكنه لم يشارك في ذات الحصة بداعي الإصابة.
 وتجدر الإشارة، إلى أن فريق مولودية بجاية غير معني بلقاءات الجولة الثالثة عشرة من البطولة، المقرر إجراؤها يومي الاثنين والثلاثاء لأن الرابطة المحترفة، قررت تأجيل مباراتها أمام مولودية الجزائر إلى يوم السبت 17 نوفمبر، بسبب ارتباط الفريق العاصمي بمنافسة رابطة أبطال العرب.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى