مدرب الدياربيتي مجبر على تعميق جراح فريق مدينته
يطمح اليوم، دفاع تاجنانت عند استقبال الضيف جمعية عين مليلة، إلى تحقيق ثالث انتصار منذ بداية الموسم، حيث يبقى هدف المدرب العائد ليامين بوغرارة، قيادة «الدياربيتي» لأول فوز تحت إشرافه، أمام فريقه الأصلي «لاصام».
 ودون شك، فإن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس، نجح من تحقيق عدد من النتائج الإيجابية، في مباريات خارج الديار.
وسيغيب من جانب الدفاع في الموعد المحلي، عدد كبير من العناصر الأساسية، ما جعل المدرب بوغرارة ومساعده زغدودي يستدعون جميع اللاعبين المتوفرين، حيث لن يكون بولكروش وبودبزة وترباح ومداحي وماروسي وحقاص، معنيين بالمشاركة لأسباب تتعلق بالعقوبة أو الإصابة.
واهتم المدرب الجديد بوغرارة، في الحصص الأخيرة بالجانب النفسي، من خلال حث اللاعبين، على ضرورة وضع حد لسلسلة النتائج المخيبة، حيث سجلت «الدياربيتي»، آخر انتصار في الجولة السابعة أمام الضيف شبيبة الساورة.
وطالب الحارس الدولي السابق لاعبيه، بضرورة الإيمان بإمكاناتهم وقدرتهم في تحقيق البقاء عند نهاية الموسم، مادام أن البطولة لا يزال يفصلنا عن نهايتها 18 جولة كاملة.
إلى ذلك، عقد سهرة أمس الرئيس قرعيش الطاهر اجتماعا مع اللاعبين، بهدف الرفع من حماستهم تحسبا للقاء المحلي الصعب، واستغل الفرصة من أجل الكشف عن التحفيزات، التي سيضعها حال النجاح من تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط الثلاث.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى