ثمن رئيس فريق شبيبة بجاية  بلقاسم حواسي، التأهل المحقق في منافسة كأس الجمهورية، على حساب اتحاد خميس الخشنة، وأكد في ذات السياق أن هذا الانجاز مهم من الناحية المعنوية، وسيساعد الفريق على  تجاوز الظرف الصعب، الذي مر به بعد الخسارة المسجلة في منافسة البطولة أمام اتحاد الحراش، وتحضير مباراة ترجي مستغانم في ظروف جيدة.
وأقر الرئيس البجاوي، أن الكأس ليست من أهداف فريقه، لكنه لم يخف رغبته في تخطي عقبة  التصفيات الجهوية، والتواجد في الدور الثاني والثلاثين على الأقل.
وفي رده عن سؤال، يخص تأخر المدرب الجديد معز بوعكاز في الالتحاق بالعارضة الفنية للفريق، أكد الرجل الأول في الشبيبة أن التقي  التونسي، أجل قدومه إلى بجاية لأسباب شخصية، وسيكون حاضرا زوال اليوم بملعب الوحدة المغاربية لمباشرة مهامه، والشروع في تحضير الفريق تحسبا للقاء الجولة الرابعة عشر من البطولة، المرتقب هذا الجمعة أمام ترجي مستغانم، الذي شدد حواسي على ضرورة الفوز بنقاطه الثلاث، لتدارك هزيمة الحراش وتحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.
 وفي سياق منفصل، أنهى المهاجم فؤاد غانم التحضير الخاص، الذي  خضع له بعد الإصابة، التي تعرض لها في  لقاء الجولة العاشرة أمام  نجم مقرة على مستوى عضلة الفخذ، وسيندمج اليوم في التدريبات الجماعية، على أن تحدد مشاركته في مباراة ترجي مستغانم من عدمها، خلال الحصص التدريبية القادمة.  
أ/س

الرجوع إلى الأعلى