بوعكاز يريد تدشين مشواره مع شبيبة بجاية بفوز
 يخوض غدا الجمعة، المدرب معز بوعكاز  أول اختبار مع فريقه الجديد  شبيبة بجاية، خلال لقاء الجولة ما قبل الأخيرة من مرحلة الذهاب، المرتقب على الساعة الرابعة بملعب الوحدة المغاربية، أمام صاحب المركز السادس ترجي مستغانم.
 ويراهن التقني التونسي على نقاط هذه المواجهة كثيرا، لأنه يريد  تدشين مشواره  مع الشبيبة، بفوز يسمح له بالعمل في ظروف جيدة، كما يمكن من خلاله الفريق ،من الابتعاد عن المراكز الأخيرة وتحسين وضعيته في جدول الترتيب.
 وينتظر بوعكاز أن تكون مهمة فريقه في موعد الغد صعبة، بالنظر إلى طبيعة المنافس، الذي يوجد على حد قوله  ضمن فرق المقدمة، ويحسن التفاوض خارج الديار، ومن هذا المنطلق  شدد المعني على ضرورة  مضاعفة الجهود، وتسيير فترات المباراة بإحكام وذكاء، لأجل تخطي عقبة  الترجي وانتزاع النقاط الثلاث.
 وكشف المدرب بوعكاز، أنه سيعتمد على  مساعده  حدو مولاي، لتحديد  التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مباراة مستغانم، لأن الأخير  يملك حسبه فكرة عن جل اللاعبين، الذين يشكلون التعداد بعدما أشرف على الفريق في المباراتين الأخيرتين، اللتين لعبهما في منافستي البطولة والكأس، أمام اتحاد الحراش واتحاد خميس الخشنة.
 وفي سياق ذي صلة  بالتعداد، سيغيب عن لقاء الغد، لاعب وسط الميدان زهير بن عياش، لأنه يعاني من إصابة  في الفخذ، في حين  تبقى مشاركة  المهاجم عبد الوحيد بلغربي، مرهونة بتخلصه من الآلام التي  يشكو منها على مستوى عضلة الفخذ.
 وفي  الجهة المقابلة، سيكون بإمكان اللاعب بلقاسم نياطي، المشاركة في  مباراة الترجي، لأنه استنفد عقوبة الاحتجاج.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى