بوغرارة يريد الانتصار قبل التفرغ لإصلاح الدار
يستقبل عشية اليوم، دفاع تاجنانت الضيف نادي بارادو في ميدان لهوى إسماعيل، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، في مباراة تعتبر منعرجا خطيرا بالنسبة للفريق المحلي، حيث لن يكون أمام رفقاء القائد عايب أي خيار سوى الانتصار، من أجل الإبقاء على كامل الحظوظ في ضمان البقاء، خاصة في ظل العجز عن تحقيق الفوز داخل الديار، منذ مباراة شبيبة الساورة في الجولة السابعة.
وقال المدرب ليامين بوغرارة، أن فريقه سيحاول جاهدا الاستثمار، في نتيجة التعادل المحققة خلال الجولة السابقة أمام شباب قسنطينة، مضيفا أنه يعلم جيدا صعوبة المهمة، التي تنتظر أشباله أمام منافس يجيد التفاوض في مباريات خارج الديار، وأشار أيضا أن الفوز سيعزز الحظوظ في جولة الإياب، لاسيما وأن الفريق سيعرف تدعيمات جديدة، عند فتح باب التحويلات الشتوية.
وسيغيب من جانب «الدياربيتي» في موعد اليوم، خمسة لاعبين دفعة واحدة، بداعي الإصابة أو العقوبة، ويتعلق الأمر بكل من بوطبة وشيحاتي والسنوسي وماروسي وأخيرا عريبي.
هذه الغيابات، أوقعت الطاقم الفني في حرج كبير، بعد الصعوبة التي وجدها بوغرارة في تحديد التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها وحتى القائمة النهائية.
وسيضطر مدرب «الدياربيتي»، إلى إحداث تغييرات جديدة على تركيبة التشكيلة الأساسية مقارنة باللقاء السابق، وأهم نقطة مسجلة هي عودة الظهيرين الأساسيين مداحي وترباح، للمشاركة بعد غيابهما في المباريات السابقة بسبب الإصابة، كما يتجه المدرب بوغرارة إلى الدفع بخدمات عطوش من البداية، لتعويض غياب هداف الفريق عريبي.
إلى ذلك، ينتظر تقديم مدرب الحراس الطاهر مردف لاستقالته، مباشرة بعد نهاية مباراة اليوم، حيث أبلغ إدارة النادي برغبته في الانسحاب لأسباب شخصية محضة.
في سياق أخر، ستعلن إدارة النادي عقب نهاية المباراة، عن القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالتسريح، وبعدها ستهتم الإدارة بالتعاقدات الجديدة في الميركاتو الشتوي، من خلال انتداب ظهير أيسر ووسط ميدان دفاعي وأخيرا صانع ألعاب هجومي، مثلما تم الاتفاق عليه خلال جلسة تقييم جمعت الأطراف المعنية بملف الانتدابات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى