تسارعت الأحداث في بيت النادي الرياضي القسنطيني، بعدما نجح الرئيس المدير العام لشركة الآبار براهيم حمودي، في إقناع المدرب عبد القادر عمراني بالعدول عن قرار الإستقالة، والعودة للإشراف على العارضة الفنية للشباب، بعد أن كان التقني التلمساني قد أكد رفضه العودة في الاجتماع الأخير، وأصر على الرحيل، بعد تعثر مولودية وهران، داخل الديار قبل أزيد من 20 يوما.
وقدم أمس، المدرب عبد القادر عمراني من تلمسان، أين التقى المناجير العام طارق عرامة بمكتب هذا الأخير، في حضور المدرب المساعد إلياس أعراب، أين تحدث معه في موضوع عودته، بعد أن وصلته أخبار من حاسي مسعود.
وأحدث خبر عودة المدرب عمراني، للإشراف على العارضة الفنية للشباب، زلزالا على مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، وحتى لدى بعض اللاعبين، الذين لم يصدقوا الخبر في بادئ الأمر، سيما في ظل تأكيد الإدارة، دخولها في اتصالات مع بعض الأسماء لخلافة التقني التلمساني، كما تنقلت مجموعة إلى التدريبات، أين التقت المدير الرياضي طارق عرامة، وعبرت عن رفضها لفكرة عودة المدرب عمراني، حيث اعتبرت الأمر غير مقبول، بعد طول غياب التقني التلمساني.
وفضل عمراني عدم حضور الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة عشية أمس بملعب الشهيد حملاوي، والتي أشرف عليها المدرب أعراب، حيث أكدت مصادرنا بان عمراني سيكون حاضرا في لقاء «تيليكوم» الغامبي، سيما وأن الإدارة وضعت إسمه من قبل ضمن القائمة الإفريقية.
إلى ذلك، عبر عرامة عن غضبه الشديد من مناجير المهاجم ماكوسو، ويتعلق الأمر بوكيل أعمال مغربي، خاصة وأن مناجير السنافر، كان قد اتفق في وقت سابق، مع رئيس فيتا كلوب حول جميع التفصيل، عند تنقله إلى المغرب في الأيام الماضية.
وحسب المعلومات، التي بحوزتنا، فإن وكيل أعمال المهاجم ماكوسو، الذي كان قد اقترحه في وقت سابق على إدارة الشباب، يحاول رفع قيمته في سوق التحويلات، بدليل أنه أعاد اقتراحه على إدارة مولودية الجزائر، رغم أن إدارة الشباب اتفقت معه في وقت سابق، وهو ما أغضب كثيرا المناجير عرامة، الذي اتصل بالمهاجم الكونغولي، وأكد له قدومه إلى الشباب.
بورصاص.ر

أصداء عن مباراة تيليكوم
لاعبو تيليكوم يتهافتون على القفازات
اضطر رئيس نادي «تيليكوم» الغامبي مصطفى كونتي، للتنقل إلى أحد الأسواق القريبة، من مقر إقامة الوفد بالمدينة الجديدة علي منجلي من أجل اقتناء القفازات، بعد أن اشتكى لاعبوه من برودة الطقس، في الوقت الذي لم يحضروا البذلات الشتوية.
الغامبيون تدربوا مرتين أمس
يبدو أن النادي الغامبي، يصر على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد، أمام النادي الرياضي القسنطيني، وإلا كيف نفسر تدرب أشبال المدرب كوياتي، بمعدل حصتين أمس، أين جرت الحصة الصباحية بملعب «الكرابس»، بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما كانت الحصة الثانية مسائية واحتضنها ذات الملعب.
الحكام حلوا بمدينة الجسور
التحق صبيحة أمس، الطاقم التحكيمي، الذي سيدير مباراة تيليكوم الغامبي، بقيادة الحكم الموريتاني بوبكر صار، أين كان في انتظارهم العضو المساهم إلياس صويلح، قبل أن يتم نقلهم إلى فندق الحسين بالمدينة الجديدة علي منجلي الذي تم اختياره كمقر لإقامتهم، عوض فندق «النوفوتيل».
«الكاف» غيرت مراقب الحكام وعينت المصري الغندور
أجرت الكونفدرالية المصرية لكرة القدم، تغييرا فيما يخص مراقب الحكام، أين عينت الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور، عوضا عن المغربي حدقة، حيث التحق سهرة أمس، الحكم الدولي المصري السابق بالجزائر العاصمة، ووجد الكاتب العام أحمد ميلاط في انتظاره.
جمعها: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى