اعترف مدرب شبيبة الساورة نبيل نغيز، بصعوبة مهمة فريقه في دور المجموعات، بعدما أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة، إلى جانب الأهلي المصري وفيتاكلوب الكونغولي ونادي سيمبا التنزاني. وقال نغيز، إن ما سيزيد من صعوبة مهمة الشبيبة، هو التنقلات الشاقة التي ستقودها لأدغال إفريقيا، لاسيما للكونغو وتنزانيا.
وبخصوص حظوظ الساورة، قال نغيز في تصريح للإذاعة الوطنية: «حسابيا وقعنا في مجموعة صعبة، والشبيبة هي أصغر الفرق المتواجدة بها، فالأهلي المصري غني عن كل تعريف وهو من كبار القارة، كما أن فيتاكلوب لا يقل قيمة وكل موسم يلعب الأدوار الأولى، وحتى نادي سيمبا لديه خبرة أكثر منا نحن، الذين نشارك في هذا الدور لأول مرة».
ورغم ذلك، رفع نغيز التحدي، وقال إن الشبيبة ستلعب بقوة وستعمل على تشريف الكرة الجزائرية والكرة في بشار، وأضاف: «اللعب مع الأهلي في بشار، سيكون حدثا مميزا ومثيرا، وجمهورنا متشوق لرؤيته في ملعب 20 أوت، ونحن لن ندخر أي جهد من أجل بلوغ ربع النهائي».
من جهته، قال الناطق الرسمي للشبيبة محمد زرواطي، إن القرعة أوقعت فريقه في مجموعة صعبة، لكنه وعد بإحداث المفاجأة والتأهل، وقال: «الجميع يعتبر أن الشبيبة فريق صغير، لكن سترون ما سنقوم به».
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى