يهدف ، أهلي البرج إلى تأكيد استفاقته الأخيرة بقيادة المدرب دزيري بلال، عند استقبال الضيف مولودية وهران غدا في الجولة الأولى من مرحلة العودة.
 و سيجرى اللقاء رسميا في ملعب مقرة، مثلما كانت تصر إدارة الرئيس أنيس بن حمادي، خاصة بعد رفع سلطات المسيلة، قرار منع إجراء النشاطات الرياضية في مختلف الملاعب الولاية.
وستدخل تشكيلة الأهلي، لقاء الحمراوة محرومة فقط، من خدمات الظهير الأيمن زيتي خيثر بسبب الإصابة، في حين لم تكشف بعد إدارة النادي، إن كان الثلاثي المنتدب الجديد، ايسلا وباديمبو ومليكشي معنيا بالمشاركة، لاسيما وأن المدير الرياضي نذير بوزناد كان مؤخرا في اتصالات، مع اللاعب السابق بن عاشور إبراهيم، بهدف تسديد مستحقاته العالقة في لجنة المنازعات، وذلك حتى يتسنى رفع المنع عن النادي ثم تأهيل المنتدبين الجدد.
وأصر المدرب بلال دزيري، على أهمية تحقيق الفوز في اللقاء الصعب، حيث وبالرغم من إجراء المواجهة، بعيدا عن ميدان 20 أوت مع غياب الأنصار بداعي العقوبة، غير أن المدرب السابق لنصر حسين داي يؤكد على ضرورة تدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث، بهدف تأكيد النتائج الطيبة المحققة، آخرها التأهل إلى الدور الثمن النهائي، من مسابقة كأس الجمهورية، والأكثر من ذلك الارتقاء في سلم الترتيب والابتعاد عن منطقة المهددين بالسقوط.
ولا تزال إدارة النادي، لم تحسم بعد في الصفقة الرابعة قبل نهاية التحويلات الشتوية، حيث لم يستقر بعد المدرب دزيري بالتنسيق مع الرئيس بن حمادي، على اسم اللاعب المستهدف، بعد جملة من المقترحات، التي قدمها الوكلاء على طاولة إدارة النادي.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى