انتداب صانع ألعاب أولوية مدرب الأهلي
أصر مدرب أهلي البرج بلال دزيري، على تدعيم صفوف فريقه، بلاعب جديد ينشط في الوسط الهجومي، حيث أكد أن التعداد لا يتوفر على الازدواجية في هذا المنصب بالذات، في ظل وجود لاعب وحيد هو عمر ملال، بعد تسريح المؤذن مباشرة بعد نهاية مرحلة الذهاب.
وقالت إدارة النادي، أنها تتواجد في مفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين المستهدفين، لكن دون حسم المفاوضات بشكل نهائي.
 وحسب آخر الأخبار، فإن بن حمادي يترقب حصول بعض اللاعبين على التسريح من فرقهم، مثل تبي من مولودية الجزائر وفوزي يايا من اتحاد العاصمة.
وبرمج المدرب بلال دزيري صبيحة اليوم، مباراة تطبيقية بين الفريق الأول وصنف الآمال في ملعب 20 أوت، حيث ستكون الفرصة مواتية من أجل إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، بعد تأجيل الرابطة المحترفة مباراة شباب قسنطينة، والأكثر من ذلك الوقوف على إمكانات عدد من اللاعبين الشبان، على أمل ترقيتهم في المواعيد القادمة.
وغاب الظهير الأيمن خيثر زيتي عن حصة الاستئناف، بسبب عدم انقضاء فترة الراحة، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الكأس أمام وداد تلمسان، وبنسبة كبيرة جدا سيغيب عن موعد الجولة المقبلة أمام شباب قسنطينة.
وتواجد عشرات الأنصار في ملعب 20 أوت بمناسبة حصة الاستئناف، وكان الهدف هو الضغط على مسيري النادي الهاوي، من أجل بيع غالبية الأسهم في رأسمال الشركة التجارية، لصالح رئيس مجلس الإدارة أنيس بن حمادي، بهدف تطبيق الأخير البرنامج الرياضي، الذي وعد به الآلاف من «الجراد الأصفر».                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى