التحق رسميا اللاعب قيوس مهدي بصفوف اتحاد خنشلة قادما من رائد القبة، ليغلق بذلك الميركاتو الشتوي، بعد أن ضمنت الإدارة في وقت سابق خدمات مهاجم هلال شلغوم العيد ولطاش.
 وحسب المدرب تهامي صحراوي، فإن قيوس الذي يعلب في منصب وسط ميدان استرجاعي، شرع أمس في التدريبات مع المجموعة بملعب حمام عمار، معربا عن تأسفه لسقوط صفقة يحياوي، بعد أن كان على وشك تدعيم التعداد.
 وفي هذا الصدد، يأمل صحراوي في تأهيل الوافد الجديد، وسحب إجازته قبل نهاية الأسبوع الجاري، وهذا لتمكين الجهاز الفني من الاعتماد عليه في المقابلة المحلية، المرتقبة يوم الجمعة أمام اتحاد الشاوية.
 إلى  ذلك، اعتبر مدرب الاتحاد عدم تسريح أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية، عاملا مساعدا على الحفاظ على ديناميكية الفريق، ومعها الروح التضامنية والجماعية، في ظل الرهانات المطروحة، مشيرا إلى أن اللاعبين المستقدمين، سيبعثان المنافسة على المناصب في التشكيلة، بالنظر لإمكانياتهما الفنية وجاهزيتهما.
  يحدث هذا في الوقت، الذي عرفت حصة الاستئناف حضورا مكثفا للأنصار، للرفع من معنويات اللاعبين والتأكيد على مساندهم للفريق، حيث طالبوا منهم بضرورة نسيان تعثر «بوقرانة» والتركيز على موعد يوم الجمعة، وهو ما أراح رفقاء سي أحمد، الذين وعدوا بالتدارك وطرح كل الأوراق في الديربي الشاوي، ومن ثمة الظفر بنقاطه لمواصلة المشوار بثقة كبيرة على درب تحقيق الصعود.
م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى