الخزينة تنتعش بالشطر الثاني من إعانة سوناطراك
 ينتظر أن تدخل خزينة شبيبة سكيكدة هذا الأسبوع، الشطر الثاني من الإعانة المالية، التي خصصتها المؤسسة الوطنية للأنابيب الصناعية «صوميك»، وهذا في شكل «سبونسور» يقدر غلافه المالي بأربعة ملايير سنتيم من مجمل 10 ملايير سنتيم.
وكان الشطر الأول من هذا الغلاف المالي، المقدر بثلاثة ملايير سنتيم، قد دخل خزينة النادي شهر نوفمبر الماضي، على أن يتم الإفراج عن الشطر الثالث المقدر  هو الأخر بثلاثة ملايير سنتيم شهر أفريل، وفق ما تم الاتفاق عليه بين ادارة شركة صوميك، ونظيرتها من شبيبة سكيكدة.
واعتبرت الإدارة بأن الإعانة جاءت في وقتها، وستساهم في تخفيف الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، لا سيما عند استغلالها دفع أجور وعلاوات اللاعبين، الذين تنتظرهم مباراة هامة يوم السبت مع سريع غليزان.  ولهذا الغرض، رصدت الإدارة بقيادة قيطاري منحة مغرية، لتحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة ايجابية، وتكرار سيناريو مباراة ترجي مستغانم.
وفي السياق نفسه، تضيف مصادرنا بأن الادارة قررت دفع منحة الفوز على الرائد مولودية العلمة اليوم أو غدا الجمعة، على أقصى تقدير.
على صعيد آخر، قرر الطاقم الفني بقيادة بن شوية صرف النظر، عن استقدام لاعب شبيبة بجاية كسيلة برشيش، بسبب تحفظات حول سلوكه، خاصة بعدما وقع له، حين كان ضمن تعداد شبيبة بجاية، وتورطه في قضية الاعتداء على زميله بذات الفريق.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى