يتواجد مدرب أمل بوسعادة حكيم بوفنارة في وضعية صعبة، كونه أمام حتمية قيادة أشباله لتحقيق الفوز وتجاوز عقبة الضيف اتحاد بسكرة.
ويدرك جيدا المدرب الجديد للأمل، أنه مطالب باستدراك وتعويض الخسارتين المتتاليتين في البطولة وكأس الجمهورية أمام كل من نجم مقرة ووفاق سطيف على التوالي، والذي لن يتأتى سوى بهزم تشكيلة الجار الطامح للعب ورقة الصعود.
ويواجه الأمل، ضيفه اتحاد بسكرة في ظروف استثنائية، بعد تسارع الأحداث داخل بيت إدارة بوعكاز الأسبوع المنصرم، بداية بفرض العقوبة على ملعب عبد اللطيف مختار وبرمجة المواجهة من دون حضور الجمهور، مرورا بانسحاب المدير التقني والناطق الرسمي للفريق مفتاح مبروكي، بسبب عدم استشارته في الكثير من القرارات المتعلقة بالفريق، منها قضية رفع سعر تذاكر دخول الملعب إلى 500 دينار دون استشارته، ووصولا تداعيات فشل صفقة انتداب المدافع قيطون.
وتعد مباراة اليوم، مصيرية للطاقم الفني بقيادة بوفنارة، الذي يتواجد تحت ضغط كبير، حيث أن الخطأ غير مسموح ولا مفر من حصد النقاط الثلاث، إن أراد كسب ود الأنصار وثقة إدارة الفريق، غير أن المهمة لن تكون سهلة  لعدة عوامل منها غياب الأنصار ودخول التشكيلة منقوصة من خدمات ركيزتين أساسيتين، وهما بيطام وطايبي.
 فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى