أنصار الكاب شتموا اللاعبين ويطالبون بتفسيرات
أرجع مدرب شباب باتنة مصطفى عقون، خسارة فريقه في عين البيضاء إلى الظروف العسيرة التي يمر بها، بغض النظر عن الغيابات المؤثرة لأبرز الركائز لأسباب مختلفة.
 عقون، الذي تحدث بنبرة يطبعها التأثر، أكد للنصر أن الكاب دفع ثمن التحضيرات المتذبذبة لهذا الديربي، مبرزا انعكاسات الإضراب غير المعلن لبعض العناصر على خلفية مستحقاتها المالية، مشيرا في ذات السياق إلى أن هزيمة الحراكتة، لا يمكن أن تعدم حظوظ الشباب في مواكبة الصراع على الصعود، رغم اتساع الفارق مع الرائد جمعية الخروب.  كما وعد مدرب شباب باتنة بتدارك الأمر في المحطات المقبلة، شريطة كما قال تفادي الضغط على اللاعبين، وعودة جميع الركائز.
 إلى ذلك، عبر الأنصار عن قلقهم المتزايد حول تراجع الفريق، مبدين تذمرا كبيرا إزاء خيبة أمل أول أمس، بعد أن كانوا يراهنون على العودة بأخف الأضرار.
 وما يجسد غضبهم، إقدام مجموعة من المشجعين على سب وشتم إهانة اللاعبين بعد الهزيمة بملعب حمدي علي، الأمر الذي يعكس حالة الاحتقان لمحيط الفريق.
 وانطلاقا من هذه المعطيات، هدد الأنصار بالتنقل إلى ملعب سفوحي بمناسبة حصة الاستئناف، للمطالبة بتفسيرات حول نكسة عين البيضاء، التي ما زالت تلقي بظلالها على الأجواء العامة للكاب، وتحتكر حديث الشارع الرياضي المحلي.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى