علمت النصر، من مصادر موثوقة بأن القائمين على شؤون النادي الرياضي القسنطيني، لم يتقبلوا الأرقام التي منحت لهم من طرف إدارة مركب الشهيد حملاوي، بخصوص عدد التذاكر المباعة في لقاء تي بي مازيمبي، والمقدرة بـ 13 ألف تذكرة فقط، ما يعادل 390 مليون سنتيم، على الرغم أن الملعب كان ممتلئا عن آخره، وإدارة المركب طبعت وطرحت 30 ألف تذكرة.
حسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر أكدت رغبتها الذهاب بعيدا في هذه القضية، لكنها ترفض الحديث عنها في الوقت الراهن، حتى لا تؤثر على تركيز اللاعبين ساعات قليلة، قبل لقاء الدور ثمن النهائي من منافسة الكأس أمام مستقبل الرويسات، كما أنها تريد التحري جيدا في الموضوع.
وتشد اليوم، تشكيلة الشباب الرحال إلى مدينة حاسي مسعود، على متن رحلة جوية عادية من مطار قسنطينة، تحسبا لمواجهة الغد أمام مستقبل الرويسات، لحساب الدور ثمن النهائي من منافسة الكأس، وهي المواجهة التي يصر المدرب لافان على التعامل معها بكل جدية، مثلما أكده في حديثه للنصر:» لا يجب استصغار فريق مستقبل الرويسات، لأن منافسة الكأس دائما تعرف الكثير من المفاجآت». وأنقذ الملاك إدارة الشباب، بعد أن وقعت في مشكلة عدم إيجاد فنادق بورقلة، على اعتبار أن الفندق، الذي تم الحجز به من قبل، تراجع عن استقبال السنافر، بحجة عدم وجود غرف شاغرة، ما استوجب تحويل مقر الإقامة إلى منطقة حاسي مسعود، على أن تتنقل التشكيلة يوم غد إلى مدينة ورقلة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إدارة مستقبل الرويسات قد خصصت ألفين تذكرة للسنافر، مثلما تنص عليه قوانين تنظيم المنافسة، التي تجبر الأندية المحلية على منح نسبة 10 بالمئة من التذاكر للفرق الزائرة، وإدارة أبناء الجنوب قامت بطبع 20 ألف تذكرة تحسبا لهذه المواجهة، وشرعت في عملية البيع وسط إقبال كبير من طرف أنصار «الزرقا».
من جهة أخرى تأكد أمس، غياب المهاجم عبيد عن المباراتين المقبلتين أمام كل من مستقبل الرويسات ومولودية بجاية، بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، وهو ما سيجعل الفرصة مواتية أمام إعادة المهاجم بلمختار، الغائب عن نسق المباريات منذ مدة طويلة، والحال كذلك بالنسبة للمهاجم عايشي، الذي يواصل التدرب على انفراد، ويخضع لبرنامج خاص تحت إشراف المحضر البدني خالد قريون.
جدير بالذكر أن المهلة القانونية، لوصول ورقة خروج المهاجم أرونا من الاتحاد الأنغولي تنقضي اليوم، ما يعني بان المهاجم الكاميروني، سيكون تحت تصرف التقني الفرنسي بداية من لقاء مولودية بجاية، مثلما تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، في انتظار إيداع ملف تأهيله على مستوى الكونفدرالية الإفريقية، تحسبا لمشاركته في اللقاء المقبل، والذي لم يتضح بعد، على اعتبار أن الفصل في ملف لقاء الإسماعيلي المصري والندي الإفريقي التونسي لم يتم بعد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى