رفضت إدارة الشباب تسريح المهاجم محمد أمين عبيد لنادي تركي، رغم أن العرض كان مغريا.
ووصل إدارة شباب قسنطينة، عرض رسمي من قبل نادي أنقرة غوجو الناشط في الدوري الممتاز التركي، لأجل الاستفادة من خدمات هداف السنافر الموسم الماضي محمد أمين عبيد.
 وأكد عرامة في حديثه للنصر، رفضه التفريط في لاعبه لحاجة الفريق إلى خدماته في الفترة المقبلة، بالنظر إلى الاستحقاقات التي تنتظر أشبال لافان، بداية من منافسة كأس الجمهورية، وصولا إلى رابطة أبطال إفريقيا، أين تفصل السنافر نقطة وحيدة لضمان التواجد في الدور ربع النهائي، وفي حال تعادل مازيمبي والإفريقي في الجولة المقبلة، سيكون رسميا في الدور المقبل.
وكان مناجير الشباب صريحا مع شقيق المهاجم عبيد، عندما أرسل له العرض التركي الرسمي، خاصة وأن الوقت ليس في صالح الشباب، بعد نهاية فترة التحويلات الشتوية، علما وأن قيمة العرض بلغت 75 ألف أورو على دفعتين.
في سياق منفصل، تماثل ثنائي شباب قسنطينة المدافع المحوري إسلام شحرور والمهاجم عبد النور بلخير، للشفاء من الإصابة التي كانا يعانيان منها، والتي جعلت الأول يغيب عن مواجهة الكأس أمام مستقبل الرويسات، في الوقت الذي أكمل بلخير المباراة الأخير وهو يعاني من آلام حادة على مستوى عضلة الساق، لكن الكشوفات طمأنته حول جاهزيته للقاء الغد أمام مولودية بجاية، عكس بلجيلالي، الذي تبقى مشاركته أمام «الموب» غير مؤكدة، بسبب معاناته من إصابة خفيفة على مستوى الركبة، تعرض لها في مباراة الكأس بسب سوء أرضية ملعب ورقلة.
وكان للنصر حديث مع المدافع شحرور قال فيه:» عدت صبيحة اليوم (الاتصال كان أمس) من العاصمة، أين خضعت لعلاج مكثف، وصرت جاهزا للمشاركة أمام مولودية بجاية، لكن القرار راجع إلى المدرب دينيس لافان».
إلى ذلك، لم يكن مدافع السنافر حسين بن عيادة محظوظا، حيث اضطر للبقاء يوم إضافي بمدينة حاسي مسعود، بعد إلغاء الرحلة الجوية المتوجهة إلى مدينة وهران، أين أراد التنقل إلى مسقط رأسه للاطمئنان على سلامة والدته المريضة، قبل أن يجد نفسه مجبرا على السفر أمس إلى الجزائر العاصمة، قبل العودة إلى قسنطينة للشروع في التحضيرات لمباراة الغد أمام مولودية بجاية، والتي تكتسي أهمية بالغة، بالنسبة لأصحاب اللونين الأخضر والأسود.
إلى ذلك، أكد مدرب الشباب لافان تحويل اهتماماته إلى مباراة الموب، حيث قال:» علينا التفكير حاليا في مباراة بجاية، لقد طويت صفحة لقاء الكأس بإيجابياتها وسلبياتها، وسنحاول تصحيح بعض الأخطاء التي وقفت عليها، رغم أنني معجب كثيرا بالإرادة والروح القتالية، التي لعبنا بها أمام الرويسات، والتي جعلتنا نعود بقوة في الشوط الثاني».
وأضاف محدثنا:» لا أريد استباق الأحداث، وأريد اللعب مباراة بمباراة، ونبحث عن مواصلة التألق، من خلال تحقيق الفوز أمام مولودية بجاية، للاقتراب أكثر من فرق المقدمة، على الرغم أن المباراة ستكون أمام منافس يمر بفترة صعبة».  
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى