ضبط مدرب أهلي البرج دزيري بلال معالم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، في لقاء الغد أمام صاحب الأرض والجمهور مولودية بجاية.
وحسب المعطيات الميدانية في الحصص التدريبية الأخيرة، فإن المدرب السابق لأمل الأربعاء، سيحدث تغييرا وحيدا على الأكثر، من خلال الدفع من البداية بخدمات المنتدب الجديد في الميركاتو الشتوي عيسى الباي، وسيكون ذلك على حساب المهاجم الشاب جحنيط، الذي سيبقيه الطاقم الفني في كرسي الاحتياط كورقة رابحة في المرحلة الثانية.
هذا، وستخوض اليوم التشكيلة آخر حصة تدريبية في ملعب 20 أوت، على أن يعلن المدرب دزيري بلال عن تركيبة القائمة النهائية، ولو أن الأخير لن يحدث أي تغييرات، مقارنة بآخر مباراة أمام دفاع تاجنانت، بسبب استمرار غياب الثلاثي ملال ومفتاحي ومليكشي، لمعاناتهم من إصابات مختلفة.
إلى ذلك، يتوجه وفد النادي البرايجي، بعد نهاية الحصة التدريبية الأخيرة، إلى «عاصمة الحماديين»، بهدف الإقامة هناك في أحد الفنادق.
ويرغب الرئيس أنيس بن حمادي في تحفيز اللاعبين، ساعات قليلة قبل موعد المباراة المصيرية أمام الموب، من خلال رصد منحة خاصة، في حال النجاح في تسجيل نتيجة إيجابية بملعب الوحدة المغاربية، سواء بالتعادل أو الانتصار، خاصة وأن مولودية بجاية تعتبر منافسا مباشرا، وتمتلك نفس الأهداف في الموسم الجاري، والمتمثلة في ضمان البقاء.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى