استغربت إدارة النادي الرياضي القسنطيني على لسان مناجيرها العام طارق عرامة إسناد اللجنة المركزية للتحكيم مهمة إدارة مباراة الغد أمام مضيفها نادي بارادو إلى الحكم سعيدي، خاصة وأن ذات الحكم تسبب حسبها في خسارة الفريق أمام نفس المنافس الموسم المنقضي.
كما قامت، إدارة الشباب بمراسلة لجنة التحكيم الموسم الفارط لمطالبتها بعدم تعيين الحكم سعيدي لمبارياتها أمام نادي بارادو، لتتفاجأ أمس عند نشر موقع «الفاف» قائمة الحكام المعنيين بإدارة مباريات الجولة 22، بتواجد اسم سعيدي حكما لمواجهة «الباك».
وكان للنصر حديث مع عرامة قال فيه:» لم أفهم كيف يتم تعيين الحكام، والجميع على دراية بما حدث معنا مع الحكم سعيدي في لقاء بارادو الموسم الفارط، وهو ما يجعل لجنة التحكيم مطالبة بمراجعة حساباتها وتعيين حكم آخر».
إلى ذلك، انضم أمس، المدافع سفيان خذير إلى قائمة العناصر، التي ستضيع مواجهة الغد، إلى جانب كل من عبيد وبلخير، بعد أن أجرى الكشوفات المعمقة، التي أكدت وجوب ركونه إلى الراحة لثلاثة أيام، قبل الاندماج في التدريبات الجماعية.
على صعيد آخر، باشر المدرب دينيس لافان معاينة تشكيلة بارادو، بعد أن طالب المكلف بنظام «الفيديو» الحصول على بعض أشرطة مباريات بارادو، خاصة داخل الديار، للوقوف على نقاط قوة وضعف أشبال المدرب البرتغالي فرانشيسكو شالو، سيما مباراتي مولودية الجزائر واتحاد الجزائر، أين انهزم رفقاء المتألق زكريا نعيجي. ويسعى التقني الفرنسي إلى إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مواجهة بارادو، بدءا بإعادة المدافع زعلاني والاعتماد على بلقاسمي كرأس حربة، مع تحويل المهاجم أرونا إلى كرسي الاحتياط، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المطلوب في لقاء جمعية عين مليلة الأخير، أين سيقحم مدرب السنافر بلقاسمي كمهاجم صريح، مع إمكانية تعويض الكونغولي ديلان باهمبولا لبن شريفة واردة، على الرغم أن مصادرنا أكدت بأن المدرب تلقى تقريرا جيدا عن مشاركة بلمختار مع تشكيلة الرديف في لقاء لاصام، أين نجح في تسجيل هدف وقدم تمريرة حاسمة.
وكما سبق و أن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة، حول برنامج سفرية العاصمة، فإن تشكيلة المدرب دينيس لافان ستغادر مدينة الجسور المعلقة صبيحة اليوم، عبر رحلة عادية للخطوط الجوية من قسنطينة، حيث أنهى أمس المسيرون جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالحجز، على أن يتدرب رفقاء بن عيادة في الأمسية بملعب الحماية المدنية.
على صعيد آخر، كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة الشباب ضربت موعدا لمحامي الفريق بمدينة الجسور المعلقة، من أجل تجهيز ملف ثقيل للدفاع عن حقوق الشباب، فيما يتعلق بقضية المهاجم الأسبق مهدي كروش، الذي تقدم بشكوى على مستوى المحكمة الدولية يطالب فيها بأزيد من 3.8 مليار سنتيم، وأكدت ذات المصادر، بأن الرئيس الأسبق فرصادو اتصل بعرامة، بعد أن طالع تصريحاته، التي تتحدث عن عدم حيازته على الوثائق اللازمة، على أن يلتقيا في الساعات القليلة القادمة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى