سلم إرهابي نفسه أمس الثلاثاء للسلطات العسكرية بولاية تمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين مملوءين، حسب ما أفاد به اليوم الأربعاء بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سلم الإرهابي المسمى "بن بيلة عبد الل" والمكنى "أبو عبد الله" نفسه، يوم أمس 12 فيفري 2019، للسلطات العسكرية بتمنراست اقليم الناحية العسكرية السادسة. الإرهابي الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2017، كان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني  ذخيرة مملوءين".

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وجانت، 32 منقبا عن الذهب ومهربين اثنين وضبطت 05 شاحنات ومركبتين رباعيتي الدفع و91 مولدا كهربائيا و46 مطرقة ضغط و14000 لتر من الوقود و11.164 طن من خليط الحجارة وخام الذهب وأغراض أخرى". 

من جهة أخرى، "أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي خمسة تجار مخدرات بحوزتهم 35.5 كيلوغرام من الكيف المعالج بكل من البليدة وتلمسان وسيدي بلعباس، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني شخصا بحوزته 03 طائرات دون طيار بغرداية. كما تم توقيف 26 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة أخرى بكل من عين قزام وتلمسان والأغواط".

واج

الرجوع إلى الأعلى