يرتقب أن يقوم مدرب وفاق سطيف نبيل نغيز، بتجديد الثقة في التشكيلة الأساسية، التي نشطت المباراة الأخيرة، التي لعبتها أمام أولمبي المدية، خاصة أنه يرغب في الإبقاء على ثبات الفريق، لاستمرارية النتائج الإيجابية، رغم أن التشكيلة ستتدعم ببعض اللاعبين العائدين من الإصابة في صورة نمديل وساعد.
في وقت كشف مصدر من الطاقم الطبي، أن الإصابة التي تلقاها الحارس الأساسي زغبة ليست خطيرة، بعد أن تعرض لإصابة على مستوى الكاحل، عند الربع ساعة الأخير، من الحصة التدريبية لأمس الأول، وأشار نفس المصدر، بأنها لن تثنيه عن المشاركة أساسيا، خلال مباراة إتحاد عنابة، لحساب ربع نهائي كأس الجمهورية.
إلى ذلك، أبانت الكشوف الطبية، التي قام بها أمير قراوي صبيحة أمس، عدم خطورة الإصابة، التي تلقاها خلال المباراة الأخيرة أمام أولمبي المدية، على مستوى الفخذ، لكنه قد يضيع مواجهة عنابة المقبلة، من أجل تركه يتعافى من الإصابة وتفادي تفاقمها، مع الاحتفاظ به لمواجهة البطولة القادمة.
كما يراهن الطاقم الفني، على العودة القوية لبعض اللاعبين بكل إمكاناتهم، الذين عانوا من إصابات متفاوتة، في صورة ربيعي وعيبود، إضافة إلى ساعد، قصد الدخول ضمن حسابات المدرب نبيل نغيز.
وتشير التصريحات الأخيرة للطاقم الفني، أن المدرب نغيز، سيضبط مخطط عمل استعجالي، قصد معالجة مختلف النقائص، التي لوحظت على عناصر التعداد، سواء على الصعيد الجماعي أو الفردي، لاسيما المردود البدني والفني، مع اعتماد تحضيرات خاصة إضافية لكل لاعب، خاصة العائدين من الإصابة، أو الذين لم يشاركوا كثيرا خلال الموسم الحالي.
أما عن التحضيرات لمباراة إتحاد عنابة، صرح المهاجم الحبيب بوقلمونة، أن التحضيرات تجري في ظروف عايدة، خاصة بعد الفوز الأخير المحقق أمام أولمبي المدية، إثر تحقيق هزيمتين متتاليتين، مشيرا أن الجميع جاهز، إثر ارتفاع المعنويات، مفندا عيش اللاعبين في ضغط رهيب بسبب النتائج الأخيرة.
وأضاف نفس المتحدث، أن مباراة كأس الجمهورية، تعتبر في حد ذاتها، حافزا كبيرا، لترك اللاعبين يقدمون ما عليهم، من أجل المرور للدور المقبل، مطالبا الدعم من الأنصار مستقبلا.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى