حجز مُؤخّرا أعوان الأمن التابعين للفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالخروب بقسنطينة، 150 قرصا مهلوسا وأسلحة بيضاء ومخدرات، فيما أوقفوا 3 أشخاص في عمليات متفرقة.
وأورد بيان صادر عن مديرية الأمن للولاية، أن القضية الأولى جاءت على إثر تفتيش سيارة مشبوهة بمحطة المسافرين في الخروب، وكان على متنها شخصان، عثر بحوزة أحدهما على خنجر من نوع “أوبينال” وسيف من الحجم الكبير مخبأين تحت سترته، بالإضافة إلى كيس فيه مؤثرات عقلية ومبلغ مالي، حيث حوّلا إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية، في حين أوقف مشتبه فيه بدت عليه علامات الارتباك في قضية ثانية، في شارع الأمير عبد القادر بالخروب. وقد اكتشف لدى المعني علبة سجائر فيها قطع من المخدرات وقاطع ورق.
أما القضية الثالثة فتعود إلى تلقي معلومات عن مشبوهين يقومون بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بحي 1200 مسكن، حيث تنقل عناصر الشرطة إلى المكان أين لفت انتباههم شخص مشبوه على متن مركبة متوقفة من نوع «جاك»، وحاول التخلص من قارورة كانت بحوزته. وأوقف عناصر الأمن المعني وحجزوا القارورة التي تبين أنها تحتوي على 11 قطعة من دواء “كيتيل”، كما وجد لديه مبلغ 13 ألف دينار.
وسمحت العمليات الثلاث بحجز 150 قرصا من المؤثرات العقلية وقارورات من سائل دواء مخدر و11 قطعة من عقار "كيتيل" وكمية من المخدرات ومبلغ مالي بأكثر من 17 ألف سنتيم، بالإضافة إلى خنجر «أوبينال» وسيف من الحجم الكبير وقاطع ورق، حيث أنجز ملف إجراءات جزائية لكل واحد من المشتبه فيهم على حدة وقُدّموا أمام النّيابة المحلية.                                    ق.م

الرجوع إلى الأعلى