تحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن رئيس مولودية العلمة هرادة عراس، طلب من المدرب علي مشيش، الاعتماد على عدد من لاعبي صنف الآمال، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد عنابة في ملعب 19 ماي.
ودعا هرادة مدربه أيضا، إلى منح شبان النادي، كامل الفرصة من أجل المشاركة في المباريات السبع المتبقية، مثلما فعل سابقا مع الظهير الأيمن الشاب عبادة أشرف، هذا الأخير خطف الأضواء في المواعيد الماضية، حيث كان أحسن عنصر في تشكيلة «البابية»، بفضل أدائه المتطور سواء من الجانب البدني أو الفني.
وقال مصدر من الطاقم الفني، إن مشيش سيستدعي في لقاء هذا السبت، كل من الحارس ولد السعدي ووسط الميدان أيمن شارف وأخيرا الهداف بودرامة، بعد ظهورهم بمستويات جيدة في المباريات السابقة لصنف الرديف.
 وحسب أحد المسيرين، فإن خطوة هرادة تهدف إلى منح الفرصة كاملة أمام شبان الفريق، خاصة في ظل الأداء الضعيف لعدد من لاعبي الأكابر منذ بداية مرحلة العودة، بدليل النتائج السلبية المسجلة، آخرها التعادل المخيب داخل الديار، أمام جمعية وهران.
وتحدثت مصادر من داخل الفريق، أن عددا من لاعبي الفريق الأول، يريدون الدخول في إضراب جديد عن التدريبات، بسبب عدم تسوية المستحقات العالقة المتمثلة في منح المباريات، في وقت أكدت فيه الإدارة أنها لا تتوفر على السيولة المالية الكافية، لتلبية مطالب رفقاء الحارس بوسدر، وأبدت استعدادها الاعتماد على شبان الفريق في المباريات، التي تفصلنا عن نهاية الموسم الجاري.
وتجري التشكيلة، حاليا التدريبات في ظل غياب أربعة لاعبين، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري جاهل ووسط الميدان يوسف زكريا والمهاجمين الدوسن ومعنصر، حيث أكد طبيب النادي غيابهم الرسمي، عن لعب لقاء الجولة المقبلة، أمام إتحاد عنابة في ميدان 19 ماي.
ومن جانب آخر، تنتظر إدارة النادي الاستفادة من قيمة مالية معتبرة قدرها 3.9 مليار سنتيم، مخصصة من قبل الوزارة الوصية ومديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية سطيف. وسيتم استغلال هذه الإعانة، في تسديد مستحقات الموظفين ومدربي الفئات الشبانية، في انتظار أن تعرف الخزينة انتعاشا جديدا، من خلال دخول قيمة تحويل اللاعب السابق إبراهيم شنيحي، إلى صفوف الإفريقي التونسي.
إلى ذلك، رفضت الرابطة المحترفة طلب المنافس القادم اتحاد عنابة، بتأجيل لعب مباراة الجولة المقبلة من السبت إلى الأحد، حيث سيجرى اللقاء رسميا في موعده الأول بداية من الساعة الرابعة عصرا، ما جعل إدارة النادي تسارع إلى الحجز في أحد الفنادق المتواجدة في المدينة الساحلية، تحسبا للإقامة ليلة الجمعة المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى