نحو منع أنصار الأهلي من التنقل إلى عين مليلة
تواصل تشكيلة أهلي البرج التحضيرات الخاصة، بما ينتظرها في الجولة المقبلة أمام جمعية عين مليلة، وفي ظل المعلومات التي تحدثت عن رغبة الرابطة المحترفة تأجيل مباريات الجولة، فإن الطاقم الفني بقيادة المدرب دزيري، يفكر في إحداث تغييرات على البرنامج التحضيري، من خلال برمجة لقاء تطبيقي هذا الجمعة أمام صنف الآمال، بهدف الحفاظ على روح المنافسة عند اللاعبين، خاصة وأن الرابطة تتجه إلى برمجة لقاءات الجولة الرابعة والعشرين، بتاريخ الثلاثاء 19 مارس المقبل.
وتجرى حاليا التحضيرات بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم المصابون، في صورة بيديمبو وزياد وملال، وهو ما أسعد الطاقم الفني لأنه أكد حاجته الماسة، إلى خدمات جميع اللاعبين، تحسبا لقادم المواعيد الصعبة.
ومن جانب آخر، ستسوي إدارة النادي قريبا راتب شهري واحد، بعد نجاح رفقاء المخضرم غربي مسعود، في الفوز في المباراتين الماضيتين، أمام كل من شبيبة الساورة واتحاد بلعباس على التوالي.
 وتأتي هذه الخطوة، بهدف الحفاظ على المعنويات الجيدة لجميع اللاعبين، خاصة وأن الفريق ابتعد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر.
إلى ذلك، تحصلت إدارة النادي على معلومة، تفيد أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، ستمنع الأنصار من التنقل إلى ملعب خليفي التوهامي الزبير في عين مليلة، وذلك بطلب من إدارة الفريق المحلي، خوفا من حدوث أي تجاوزات مهما كان نوعها، نظرا للعلاقة السيئة بين أنصار الفريقين منذ بطولة الموسم الماضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى