قال رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في تصريح للنصر، إن النادي سينافس على اقتطاع إحدى تأشيرات الصعود إلى الدرجة الأولى، مضيفا أنه يعلم جيدا صعوبة المهمة في الجولات الست المتبقية، غير أنه سيعمل جاهدا على وضع التشكيلة في أفضل الظروف، بهدف تسجيل أفضل النتائج في قادم المواعيد، وصرح:» رغم صعوبة المهمة التي تنتظرنا في الجولات القليلة المتبقية، غير أننا لن نستسلم وسننافس على تحقيق إحدى تأشيرات الصعود، لآخر جولة من البطولة».
كما كشف هرادة إن إدارة النادي وافقت منح الفرصة للاعبين الشبان في المباريات الرسمية المقبلة، واستدل في ذلك بالاعتماد على عناصر جديدة شابة في لقاء عين مليلة الودي، في صورة المدافع المحوري كامل أيوب والمهاجم بودرامة.
ومن جانب آخر، فازت أول أمس تشكيلة «البابية» بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعتها أمام جمعية عين مليلة، بأحد ملاعب مدرسة «الباز» الأولمبية، وقد سجل كل من كفي وبرباش وايت عبد المالك وأخيرا قنينة عن طريق ضربة جزاء.
وعرفت المواجهة، تألق المهاجم آيت عبد المالك رياض، حيث كان وراء تسجيل هدف جميل، بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات، والأكثر من ذلك فقد كان وراء حصول فريقه على ضربة جزاء، في بداية الشوط الثاني.
ولم يتمكن المهاجم السابق لاتحاد الحراش، من تكملة لعب المباراة لغاية نهايتها، بسبب شعوره بآلام على مستوى الفخذ، ما أجبره على طلب التغيير، خاصة وأنه يعاني من نقص المنافسة، نظرا للتأخر في تأهيله.
في ذات السياق، خرج الطاقم الفني راض بشكل كبير، عن المستوى العام للتشكيلة، خصوصا الوجه الطيب الذي قدمه الثلاثي بلال وبودومي وايت عبد المالك، حيث قال المدرب علي مشيش أنه سيعتمد عليهم في التشكيلة الأساسية، بمناسبة لقاء الجولة المقبلة أمام رائد القبة، لاسيما بعد حصول الإدارة على الإجازات الخاصة بهم.
جدير ذكره، أن المدرب علي مشيش منح لاعبيه راحة، عقب نهاية لقاء «لاصام» الودي، حيث عادت أمس التشكيلة إلى أجواء التدريبات، وينتظر أن تعرف حصة اليوم السبت، عودة عدد من المصابين، في صورة كواس ومعنصر والدوسن.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى