هرادة متهم باستعمال «نفوذه» في تأهيل ثلاثي الميركاتو

تعرض صبيحة أمس، اللاعب المخضرم في صفوف مولودية العلمة ياسين بزاز، إلى إصابة على مستوى الفخذ، ما جعله يتوقف عن التدريبات ويغادر الحصة، حيث سارع إلى إجراء فحوصات أولية بهدف معرفة نوعية الإصابة.
 وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن مشاركة اللاعب السابق لشباب قسنطينة في موعد الغد غير مؤكدة، وفي حال حدوث ذلك فإن عدد الغيابات في صفوف «البابية» سيرتفع إلى ستة، باحتساب كل من الظهير الأيمن كواس وقلب الدفاع جاهل ووسط الميدان يوسف زكريا وأخيرا الجناحين معنصر والدوسن، حيث أكد المدرب مشيش أنه لن يستدعيهم إلى القائمة النهائية، بسبب عدم تعافيهم النهائي من الإصابة.
وتتعرض حاليا إدارة النادي، بقيادة الرئيس هرادة عراس إلى ضغوطات كبيرة، بسبب تأهيل الثلاثي المنتدب في التحويلات الشتوية، ويتعلق الأمر بكل من بلال وبودومي وآيت عبد المالك، حيث اتهمت بعض الأطراف استغلال المسؤول الأول عن إدارة «البابية»، نفوذه في الرابطة المحترفة، من أجل الحصول على إجازات الثلاثي المذكور، رغم أن الفريق لم يسدد الديون العالقة، اتجاه اللاعبين السابقين على مستوى لجنة المنازعات، بقيمة مالية إجمالية هي 2.7 مليار سنتيم.
وحسب مصدر مؤكد، فإن اللاعب السابق للنادي والحالي لنجم مقرة مدور يزيد، هو من توجه نحو مقر الرابطة، بهدف الاستفسار عن طريقة تأهيل المنتدبين في صفوف «البابية»، رغم أن الإدارة لم تسو بعد الديون.
ورفضت إدارة النادي التصريح أو حتى التعليق عن الموضوع، لكن اكتفت بالقول أن الإجازات الجديدة بحوزتها، وبإمكان المدرب علي مشيش الاعتماد على خدمات بودومي وبلال وآيت عبد المالك بداية من لقاء الغد أمام رائد القبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى