نجوم الغناء العرب يصدحون بقسنطينة في ذكرى رحيل وردة
ينتظر أن ترقص قسنطينة فرحا على أنغام ثلة من عمالقة الغناء العرب، ليلة الثامن جوان القادم، في حفل ضخم يحييه كل من  الفنان صابر الرباعي ، وائل جسار، رويدا عطية ، رضا العبد الله ، محمد عساف ، ديانا كرزون، بالإضافة إلى المغربية هدى سعد و الفنانة المصرية غادة رجب و الليبي  أيمن الأعصر.
الحفل الذي ينظمه  الديوان الوطني للثقافة و الإعلام إحياء لذكرى رحيل الفنانة وردة الجزائرية و تزامنا مع الاحتفال باليوم الوطني للفنان، ستنشطه فرقة عربية مشتركة من عازفين لبنانيين، جزائريين و تونسيين و سوريين،  بقيادة المايسترو سامر بدور، حيث سيتم تقديم عروض متتالية يشارك فيها بالإضافة إلى نجوم الغناء العرب ، أصوات جزائرية ممثلة في الفنان يوسفي توفيق و زكية محمد، وذلك بحسب ما كشف عنه مدير مكتب الإعلام بالديوان الوطني للثقافة سمير مفاتح،  أمس خلال ندوة صحفية أشار خلالها إلى أن  الحفل يعد بمثابة تكريم للفنانين الجزائريين عموما و وقفة عرفان و تقدير لما قدمته الفنانة الراحلة وردة الجزائرية طيلة مسيرتها الفنية.
 جدير بالذكر أن برنامج الحفل، عرف غياب إسمين كبيرين تم تداولهما بقوة مؤخرا لفنانين بحجم كاظم الساهر و حسين الجسمي، و ذلك لأسباب راجعة إلى ارتباطات خاصة حسب ما أوضحه المنظمون.
 بالمقابل تأكدت مشاركة الفنانة المصرية نبيلة عبيد التي ستكون حاضرة رفقة وجوه فنية أخرى لم يتم تحديدها بعد، نظرا لعدم تأكيد مشاركتها في الحفل.
ومن المقرر في ذات الصدد، أن يتم  تنصيب شاشات عملاقة على مستوى الساحات العمومية بقسنطينة للسماح لأكبر عدد ممكن من المهتمين بمشاهدة الحفل الذي سينطلق بداية من الساعة السابعة مساء، على مستوى قاعة العروض الكبرى أحمد باي.
نور الهدى طابي

الرجوع إلى الأعلى