تطمح اليوم، مولودية العلمة عند استقبال الضيف رائد القبة بميدان مسعود زوغار، إلى تحقيق الأهم من خلال الإبقاء على النقاط  ووضع حد لسلسلة النتائج المخيبة، آخرها التعادل داخل الديار أمام جمعية وهران ثم الهزيمة أمام اتحاد عنابة.
 ودون شك فإن المهمة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنافس سيرمي بكامل ثقله، من أجل العودة على الأقل بنقطة التعادل، بهدف إنعاش حظوظه في ضمان البقاء عند نهاية الموسم.
وأحدث الطاقم الفني أربعة تغييرات على تركيبة القائمة النهائية، مقارنة باللقاء السابق أمام اتحاد عنابة، حيث استدعى هذه المرة كل من الثلاثي المنتدب الجديد في التحويلات الشتوية بودومي وبلال وآيت عبد المالك، إضافة لهداف صنف الآمال بودرامة.
هذا، ويغيب من جانب "البابية" في موعد اليوم، ستة لاعبين دفعة واحدة، بسبب معاناتهم من الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من كواس وجاهل ويوسف زكريا ومعنصر والدوسن وأخيرا بزاز، وهو ما سيجعل الطاقم الفني، مضطر لإحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بالمواعيد السابقة، لاسيما وأن الفريق سيستفيد اليوم لأول مرة من خدمات الثلاثي المنتدب في "الميركاتو" الشتوي الماضي.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، قد راسلت مؤخرا النادي الإفريقي التونسي، بهدف إبلاغ الرئيس عبد السلام اليونسي، بانتهاء المهلة الخاصة بتسوية مستحقات نادي مولودية العلمة، بخصوص قيمة تحويل اللاعب السابق شنيحي إبراهيم بقيمة 466 ألف أورو، يوم 28 مارس المقبل، وفي حال عدم حدوث ذلك فإن "الفيفا"، ستضطر إلى خصم تسع نقاط كاملة من رصيد الفريق التونسي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى