نجحت إدارة أمل مروانة في إقناع بعض اللاعبين، بقطع إضرابهم والعودة إلى أجواء التدريبات بعد ثلاثة أسابيع من الغياب، في مقدمتهم لعموري وذياب، اللذين التقيا الرئيس ميدون نهاية الأسبوع ومنحا موافقتهما لاستئناف التدريبات، بداية من حصة اليوم الأحد، وهو ما أراح الطاقم الفني، في ظل حاجة الفريق لخدمات كل أبنائه، ووضعيته الحرجة في سلم الترتيب.
وحسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن المهاجم سعيد بوشوك، توصل بدوره إلى اتفاق مع الرئيس ميدون لإكمال مشواره مع الصفراء، حيث يرتقب أن يندمج مع المجموعة في حصة يوم غد الاثنين، فيما تتواصل المساعي مع بقية المتمردين، منهم لبيض وقادري ومصباح والحارس ختالة، لحثهم على ضرورة وضع مصلحة الفريق في المقام الأول، وتوقيف مقاطعتهم.
 إلى ذلك، يأمل المدرب بوتمجت في لم الشمل، والالتفاف أكثر حول الفريق، الذي استعاد في نظره حظوظه، وأصبح يملك مصيره بيده للإفلات من شبح السقوط، معتبرا عودة كل الطاقات والكفاءات، أمرا بات يفرض نفسه بإلحاح.
  من جهة أخرى، قرر الأنصار التنقل اليوم إلى ملعب رأس العيون بمناسبة حصة الاستئناف، للتعبير للاعبين عن مساندتهم لهم ومؤازرتهم للفريق، في ظل التحديات الكبيرة المطروحة، حيث نظموا صفوفهم من أجل المساهمة في إنقاذ الصفراء من السقوط، تزامنا مع إبداء بعض رجال أعمال المنطقة، استعدادهم لمساعدة الأمل والتخفيف من متاعبه المالية، التي شكلت هذا الموسم هاجسه الأكبر.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى