برمج مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، مواجهتين وديتين السبت والثلاثاء المقبلين، أمام جمعية عين مليلة ذهابا وإيابا في إطار استعدادات خضراء الزيبان، للموعد الهام مطلع أفريل القادم أمام الضيف ترجي مستغانم .
ويسعى المدرب لكناوي من خلال برمجته هذين الموعدين الوديين، للحفاظ على لياقة اللاعبين وتفادي تشتيت تركيزهم، بسبب طول فترة توقف البطولة، وبالمناسبة وضع بعض الرتوشات على التشكيلة الأساسية المعنية بالموعد المقبل، وهي المباراة التي يأمل الطاقم الفني واللاعبون من أجل الظفر بنقاطها الثلاث،  للاقتراب من ثلاثي المقدمة وإنعاش حظوظ  الصعود.
وفي هذا السياق، تتواصل استعدادات الفريق بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية بالعالية، حيث شرع المدرب لكناوي في التحضيرات الجدية، بعد أن عمد إلى تكثيف العمل من جميع الجوانب بهدف تعزيز القدرات البدنية والفنية لأشباله، عقب التراجع المسجل في أداء بعضهم خاصة  في اللقاء الماضي.
كما سجل التحاق جميع عناصر التعداد، بما في ذلك الثنائي حاتم دخية وصالح صغير، بعد تلقيهما الضوء الأخضر من الطاقم الطبي عقب الإصابة، التي حرمتهما من خوض لقاء الجولة الماضية.
 في المقابل، يتواصل غياب يوسف صحبي بداعي الإصابة، إلى جانب سامر حمزاوي، الذي مدد الطاقم الطبي فترة غيابه لأسبوع أخر بسبب عدم تماثله للشفاء.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى