لجأ النادي الهاوي لشباب باتنة إلى الرئيس السابق للفريق رشيد بوعبد الله للمطالبة بتدخله، قصد إيجاد مخرج للأزمة الداخلية للكاب وحالة الانسداد التي يعرفها منذ ترسيم استقالة الرئيس فريد نزار، حيث يرتقب أن يحل بباتنة هذا الاثنين للشروع في مشاوراته مع الأطراف المتنازعة والحسم في مستقبل الفريق.
مصدر مطلع كشف للنصر أن بوعبد الله الملقب بالرجل الحديدي، رفض فكرة حل الشركة وتغيير صيغة النادي إلى طابع الهواة، داعيا إلى الحفاظ على سمعة ومكانة الفريق، ومن ثمة تعزيز المكاسب المحققة ضمن نظام الاحتراف.
المصدر ذاته أوضح أن بوعبد الله، طالب من أبناء الأسرة الواحدة بضرورة توحيد الصفوف ووضع المصلحة العامة في المقام الأول، في إشارة إلى تفادي الصراعات غير المفيدة والمراهنة على عامل الاستقرار في مجال التسيير.
وفي هذا الصدد، توحي كل المؤشرات إلى عودة نزار إلى سدة الرئاسة، ولو أن الأمر لن يكون سهلا، في ظل إصراره على الرحيل وسحب أسهمه.
غير أن تدخل بوعبد الله قد يقنعه بالعدول عن موقفه ولو بشروط سيمليها على الجهات الوصية.
 من جهة أخرى، ينتظر أن تفصل مديرية الشباب والرياضة يوم غد الأحد في عريضة سحب الثقة من رئيس النادي الهاوي حسين شطوح، حيث ستعكف على دراسة طبيعة وشرعية العريضة التي تضم 77 توقيعا لأعضاء الجمعية العامة، الأمر الذي يعكس حرص الغيورين على الفريق على إنقاذه وتفادي اتساع هوة الخلافات.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى