عبر مدرب النادي الرياضي القسنطيني دينيس لافان، عن تفاؤله بقدرة لاعبيه على العودة بتأشيرة التأهل، من ملعب رادس في مباراة بعد غد أمام الترجي التونسي، رغم الهزيمة التي مني بها السنافر ذهابا بملعب الشهيد حملاوي، مشيرا في تصريحه للنصر عن أمله في تكرار نفس سيناريو مواجهة الإفريقي، حيث قال:» لا نخشى الترجي التونسي، وسندخل المواجهة بكل قوة، والضغط سيكون على لاعبي المنافس، الذين يبحثون عن الدفاع عن لقبهم، وهم المرشحون منذ إجراء عملية القرعة».
وأضاف مدرب الشباب :»لا أدري كيف هي حالة أرضية ملعب رادس، رغم أن المعلومات التي بحوزتي أن الأرضية، تحسنت كثيرا مقارنة بالحالة التي كانت عليها في وقت سابق، بعد إجراءات الصيانة التي خضعت لها، وهو ما يساعدنا نوعا ما».
وواصل التقني الفرنسي تصريحاته بالتطرق إلى مشكلة الغيابات، حيث قال:» كنت أتمنى حضور جميع العناصر في مباراة الترجي، لكن شاءت الصدف أن يتواصل غياب العمري وبلقاسمي، وهو ما يجعلني أمام حتمية التعامل مع المعطيات التي بحوزتي، وسأعمل على إقحام التشكيلة الأنسب، والقادرة على إحراج الترجي في عقر داره».
وختم لافان تصريحاته بالحديث عن مشكلة البرمجة، عندما قال:» المشكلة التي تصادفني في الوقت الراهن، هي عدم معرفتي تواريخ المباريات الرسمية المقبلة، خاصة فيما يتعلق بموعد لقاء ذهاب منافسة الكأس أمام شباب بلوزداد، لضبط البرنامج
 التدريبي».                                           بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى