أودع قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة لدى محكمة المسيلة، نهاية الأسبوع المنقضي، المدعو ( ب. ه ) 25 سنة، الحبس بالمؤسسة العقابية، بجناية محاولة القتل مع سبق الإصرار، باستعمال سلاح أبيض و الضرب و الجرح العمدي بواسطة سلاح أبيض و جناية محاولة سرقة مركبة في حالة توقف، المقترنة بظروف الليل التعدد و الكسر، بينما أفرج عن شريكه.
و تعود تفاصيل الحادثة إلى نهاية شهر مارس المنصرم، على إثر ورود معلومات إلى مصالح الأمن الحضري الثامن، بخصوص وقوع شجار بالأسلحة البيضاء بأحد أحياء إقليم الاختصاص بوسط مدينة المسيلة، حيث تبين بعد تنقل قوات الشرطة إلى عين المكان، وجود حالة اعتداء بالسلاح الأبيض، راح ضحيتها أربعة أشخاص، أحدهم تعرض إلى إصابة بليغة بعد أن أصيب بطعنة خنجر على مستوى الرقبة، استفاد على إثرها من شهادة طبية عن العجز لمدة 30 يوما.
و حسبما استفيد من خلية الاتصال بأمن الولاية، فقد تم إعلام النيابة المختصة إقليميا و سماع جميع الأطراف على محاضر رسمية و انجاز ملف قضائي ضد المشتبه فيهما و تقديمهما أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة بالتهم المذكورة و الذي أحال الملف على قاضي التحقيق، الذي أمر بإيداع المدعو(ب.ه) الحبس المؤقت و الإفراج عن الثاني.                
فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى