راسلت إدارة جمعية الخروب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ورابطة الهواة، وطالبت بتعيين حكم دولي لإدارة قمة بطولة القسم الثاني هواة -شرق-، والتي ستحدد بنسبة كبيرة هوية الفريق الصاعد للرابطة المحترفة الثانية، كما قامت الإدارة أيضا بمراسلة السلطات المحلية، لتأمين وفد الفريق خلال سفرية خنشلة.
إلى ذلك، تحدثت الإدارة مع اللاعبين مجددا، وطمأنتهم بخصوص مستحقاتهم المادية ووعدت بمنحة كبيرة في حال العودة بفوز من ملعب حمام عمار، قد تفوق حسب مصادرنا أربع أضعاف المنحة العادية، أي حوالي 50 مليون سنتيم.
من جهة أخرى، تواصل التشكيلة الخروبية تحضيراتها في ظروف عادية، وبحضور جميع اللاعبين، بعد عودة بن منصور واندماج فرحات، وهو الأمر الذي أراح الطاقم الفني في ظل توفر جميع الحلول.
 وحاول بلعريبي تخفيف الضغط على عناصره ،من خلال التركيز على الجانب النفسي، مؤكدا بأن الجمعية تملك حلين، وهما الفوز أو التعادل في حين أن الوصيف، ليس له خيار أخر أمامه سوى الانتصار، مما يجعل الضغط عليه أكبر.
في سياق أخر، يواصل أنصار الجمعية تحضيراتهم لمقابلة القمة من خلال إعداد الرايات والأعلام الممجدة للفريق، كما يعتزمون التنقل بكثرة إلى خنشلة لمؤازرة رفقاء محرزي، مؤكدين بأن علاقتهم طيبة مع الخناشلة أكبر محفز على التواجد بمدرجات ملعب حمام عمار، بدليل استقبالهم الجيد لهم بعابد حمداني في لقاء الذهاب.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى