أكد طبيب نادي دفاع تاجنانت، أن وسط الميدان ماروسي وصانع الألعاب وناس، بإمكانهما المشاركة في لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد بلعباس، وذلك بعد ظهور نتائج فحوصات الثنائي.
وتأكد طبيب النادي أن اللاعبين لا يعانيان من أي إصابة خطيرة، بدليل أنه منحهما الضوء الأخضر، من أجل العودة من جديد إلى أجواء التدريبات الجماعية.
وبخصوص حالة المهاجم الطيب محمد، فقد أثبتت الفحوصات أنه لا يعاني من أي إصابة خطيرة، لكن طبيب النادي طلب منه الركض على انفراد، لغاية تحسن حالته بشكل كبير، وبالتالي فإن قرار مشاركته من عدمها في لقاء هذا السبت، مرتبطة بقرار المدرب ليامين بوغرارة، هذا الأخير أسر لمساعديه في العارضة الفنية، أنه بحاجة إلى خدمات اللاعب السابق لشباب قسنطينة في هذه المواجهة.
ومن جانب آخر، لم يسجل الرئيس قرعيش الطاهر تواجده في الملعب بمناسبة الحصتين الأخيرتين، وحسب مصادر من داخل الإدارة فإن الرجل منتظر في حصة اليوم، بهدف تسوية القيمة المتبقية من المنح السابقة، بمبلغ إجمالي قدره سبعة ملايين سنتيم.
إلى ذلك، طلب المدرب بوغرارة بتغيير مخطط برنامج الرحلة نحو مدينة سيدي بلعباس.
 ويأتي ذلك بعد مقترح الإدارة التنقل جوا، بداية من يوم الجمعة من مطار قسنطينة مباشرة نحو مطار وهران، ثم تكملة الرحلة برا في الحافلة الخاصة إلى مدينة سيدي بلعباس.
وكان الطاقم الفني، قد حدد سابقا التنقل إلى عاصمة المكرة، بداية من يوم الخميس، من خلال الذهاب أولا برا إلى مدينة الشلف، وإجراء حصة واحدة في ملعب الشهيد محمد بومزراق، على أن يكمل الوفد الرحلة إلى سيدي بلعباس في اليوم الموالي، والإقامة في فندق «إيدن»، مثلمل جرت عليه التنقلات السابقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى