باشر الرئيس المؤقت لفريق مولودية بجاية أكلي أدرار، مهامه بصفة رسمية، حيث اجتمع بعد نهاية الحصة التدريبية، التي أجرتها التشكيلة مساء أول أمس، بملعب الوحدة المغاربية باللاعبين، وقدم لهم ضمانات، بخصوص مستحقاتهم المالية العالقة.
 ووعد أدرار في هذا الإطار، بولذياب وزملائه بضخ راتب  شهر واحد في حساباتهم البنكية، قبل التنقل إلى عين  مليلة، لخوض المباراة المرتقب الأحد المقبل أمام الجمعية المحلية، وصرف أجرة أخرى بعد  إجراء ذات المواجهة، كما  تحدث  أدرار مع المدرب آلان ميشال وطمأنه، بخصوص وضعية الفريق، كما وعده  في هذا الصدد بتوفير كل الإمكانات اللازمة، لخوض اللقاءات الخمسة المتبقية في أحسن الظروف.
ومن جهة أخرى، طالب خليفة بوذياب اللاعبين، بضرورة العمل من أجل الظفر بنقاط  المباراة المصيرية، التي تنتظر الفريق الأحد المقبل أمام جمعية عين مليلة، لأجل الخروج من منطقة الخطر، وتعزيز فرص البقاء في الرابطة المحترفة الأولى.
 وقد وعدهم الرئيس المؤقت في هذا السياق، بالحصول على منحة مالية معتبرة، في حال تمكنهم من  تخطي عقبة تشكيلة « لاصام» والعودة بكامل الزاد.
وفي موضوع آخر، يسابق المحضر البدني سليم زعبار الزمن،  لتجهيز اللاعبين طوال وبوخنشوش ودباري تحسبا للقاء جمعية عين مليلة، في انتظار اندماج  القائد بولذياب في التدريبات الجماعية.
 وفي الجهة المقابلة، انضم المهاجم أمير سلطان إلى قائمة المصابين،  حيث يعاني من آلام على مستوى عضلة الفخذ، قد تحرمه من المشاركة في موعد الأحد المقبل.                     أ/س

الرجوع إلى الأعلى