أكد رئيس جمعية الخروب معمر ذيب، أن الحديث عن الصعود سابق لأوانه، خصوصا أن الفريق ينتظره تنقل صعب إلى عين فكرون، مطالب بجني نقطة على الأقل خلاله، وتفادي الهزيمة أمام السلاحف لضمان خطف الريادة ومن ثمة ترسيم الصعود، مضيفا أن أسرة الجمعية تنتظر القرار النهائي للرابطة، بخصوص أحداث مقابلة أمل مروانة والضيف اتحاد خنشلة، رغم أن تقارير الرسميين، تدين الاتحاد على حد قول ذيب.
ذيب وفي حديثه للنصر، أكد عدم قلقه بخصوص القرارات المرتقبة، التي ستصدرها الرابطة اليوم على أقصى تقدير، وقال:» الأمور واضحة وضوح الشمس، وتقرير الرسميين يؤكد بأن المقابلة توقفت بعد اجتياح أنصار خنشلة، أرضية الميدان وتمزيق الشباك، كما أن الصور والفيديوهات تؤكد ذلك، والإشاعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية إعادة اللقاء، هي مجرد لعب على الأعصاب هدفه تشتيت تركيزنا على مقابلة شباب عين فكرون، لا أكثر ولا أقل».
وعن تحضيرات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام السلاحف، قال رئيس لايسكا:» تحضيراتنا تسير بشكل عادي، ونحن كطاقم مسير دائما حاضرين في التدريبات، كما قمنا بتسوية منحة الفوز على النمرة، وأكرر مرة أخرى هناك ثقة كبيرة بيني وبين اللاعبين، وهم يعلمون جيدا أنني دائما أوفي بوعودي معهم».
إلى ذلك، شدد ذيب على ضرورة تركيز لاعبيه على التحضيرات فقط، لأن الفريق لم يضمن بعد النقطة، التي ستعيده للرابطة المحترفة بعد موسمين من الغياب.
أما فيما يتعلق بتحضيرات الأنصار للتنقل إلى عين فكرون، فقد شدد ذيب على ضرورة تنظيم العملية، حتى لا يقع ما لا يحمد عقباه، وقال في هذا الشأن :»من منبر  جريدة النصر أناشد أنصار جمعية الخروب، بضرورة تنظيم الصفوف والتعقل، لأننا نريدها أن تكون عرسا كبيرا بحكم العلاقات الطيبة، التي تربط أنصار الفريقين».
جدير بالذكر، أن مجموعة من الأنصار تحدثت مع الإدارة، وطالبت بضرورة تنسيق تواجد الأنصار بملعب علاق عبد الرحمان، كما طالب الإدارة بضرورة التنسيق أيضا مع المنظمين، حتى يكون الدخول للمكان المخصص لأنصار جمعية الخروب، ببطاقة التعريف تجنبا لدخول المندسين، بغية إفساد العرس على حد قولهم.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى