اجتمع صبيحة أمس، الرئيس المستقيل من أهلي البرج أنيس بن حمادي مع اللاعبين في مقر النادي، حيث طمأنهم حول موعد تلقي مستحقاتهم العالقة، ودعاهم إلى ضرورة العودة إلى أجواء التدريبات، استعدادا للمواجهة المقبلة أمام شباب بلوزداد، ضمن الجولة السابعة والعشرين.
وتأتي هذه الخطوة  بعد دخول رفقاء زيتي في إضراب، تضامنا منهم مع المسؤول الأول عن النادي، مباشرة بعد إعلانه عن استقالته من منصبه.
واستغل حمادي فرصة اللقاء مع رفقاء شاوشي، من أجل إبداء إصراره على الانسحاب من منصبه، بسبب العراقيل التي صادفته منذ توليه المسؤولية، حيث أكد أن المحيط العام لا يشجعه على الاستمرار، والاستثمار في النادي تحسبا للمواسم المقبلة.
وحسب المدير الرياضي نذير بوزناد، فإن الدافع الأول لقرار الرئيس بن حمادي في الانسحاب، هو رفض السلطات المحلية ممثلة في مديرية الشباب والرياضة على مستوى الولاية، الموافقة على منح غابة «بورقدة» لصالح النادي، من أجل استغلالها في إقامة المشاريع الرياضية الجديدة، خاصة المتعلقة بمدرسة التكوين، خاصة أنها ليست مستغلة في الوقت الحالي، والأكثر من ذلك فإن مصالح «الديجياس»، بدت غير مستعدة للموافقة على منح ملعب 20 أوت للنادي، ناهيك عن بعض العراقيل الإدارية الأخرى، المتعلقة بتمويل النادي ماليا.
إلى ذلك، تواصلت احتجاجات الأنصار أمام مقر «الديجياس»، لحمل مدير الشبيبة والرياضة
على الرحيل.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى