شدد رئيس مولودية العلمة هرادة عراس في اجتماع مع عدد من المسيرين، على ضرورة ضبط الإجراءات الإدارية، خاصة المتعلقة بتحديد المهام بدقة، بين الشركة التجارية والنادي الهاوي، قبل الشروع بعدها في تحضيرات الموسم القادم.
 وبدا رئيس مولودية العلمة مصرا، على ضرورة استحواذه على كامل الصلاحيات في الشركة التجارية، حتى يتسنى له التوقيع على مختلف المعاملات المالية والقضائية، دون الحاجة إلى التوقيع الثاني الذي يخص نائبه الأول في المجلس سمير رقاب، بسبب اتساع الهوة بين الرجلين، مباشرة بعد استفادة النادي، من إعانة وزارة الشباب والرياضة.
ويدور حديث قوي في محيط النادي، عن رغبة رئيس النادي الهاوي سمير رقاب، في تقديم استقالته من منصبه، بسبب شعوره بنوع من الإهانة بعد إبعاده من المشاركة، في آخر اجتماع لمجلس الإدارة، والأكثر من ذلك إعلان أعضاء مكتبه عن نيتهم في الاستقالة الجماعية، كورقة تهديد من جانبهم، من أجل دفعه بطريقة غير مباشرة نحو الانسحاب ورمي المنشفة.
ودعت السلطات المحلية ممثلة في المجلس الشعبي البلدي، من إدارة النادي بقيادة هرادة عراس، إلى تقديم تقرير شامل عن بطولة الموسم المنقضي، قبل تحويله إلى الوالي الجديد محمد بلكاتب، هذا الأخير وعد بالعمل على تقديم كامل المساندة، على أمل المساهمة في إعادة النادي إلى بطولة الرابطة الأولى.
ومن جانب آخر، قالت مصادرنا أن الرئيس هرادة، توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب يوسف بوزيدي، يقضي بإشرافه على تدريب «البابية» في الموسم القادم، بعد التفاهم معه حول جميع البنود الرئيسية، والمتعلقة بالأهداف المسطرة والشق المالي.
وستشرع إدارة النادي أيضا بداية من هذا الأسبوع، في المفاوضات الجدية مع اللاعبين المسرحين، بهدف إقناعهم بفسخ العقود بالتراضي دون اللجوء إلى لجنة المنازعات، على مستوى الرابطة المحترفة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى