أفرجت السلطات المحلية لبلدية المسيلة، مساء أول أمس، عن إعانات شهر رمضان، بعد تأخر العملية التي استفاد منها هذه السنة حوالي 8463 معوزا و الذين تلقوا الإعانات في حساباتهم البريدية، بداية من ساعة متأخرة من نهار الأحد المنصرم، حسبما علم من الأمين العام لبلدية المسيلة.
و استنادا إلى ذات المسؤول المكلف بتسيير شؤون بلدية عاصمة الولاية، بعد تجميد نشاط المجلس الشعبي البلدي من قبل الوصاية خلال شهر أفريل المنقضي، على خلفية حالة الانسداد التي يعيشها المجلس الشعبي البلدي، فإن العملية عرفت تأخرا اضطراريا بسبب هذه الوضعية التي عاشها المجلس البلدي، رغم كوننا، يضيف، أطلقنا عملية التسجيل بالنسبة للمواطنين المعنيين منذ شهر جانفي من السنة الجارية.
و أشار السيد بنية البشير في تصريح للنصر، إلى تقلص عدد المستفيدين هذه السنة، مقارنة بالعام المنقضي بحوالي 1600 إعانة و هو ما تسبب لنا يقول، في متاعب كثيرة من جراء كثرة شكاوى المواطنين الذين احتجوا كثيرا على إقصائهم من قائمة المستفيدين هذه السنة.
مضيفا بأن تركيبة الإعانات تتكون من 8333 حصة بلدية المسيلة و 20 إعانة حصة مديرية النشاط الاجتماعي و 110 إعانات تمثل حصة الإدارة المحلية بالولاية.
            فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى