أكد  مدرب مولودية بجاية آلان ميشال، أن فريقه  تنتظره سهرة اليوم معركة كروية أمام شباب بلوزداد، لأهمية النقاط الثلاث في  حسابات الفريقين، اللذين يصارعان على حد تعبيره، من أجل ضمان البقاء. وأضاف التقني الفرنسي في حديث خص به النصر، أن فريقه سيضحي في موعد اليوم، قصد عقبة المنافس وكسب النقاط الثلاث، لتعزيز فرص تحقيق البقاء، الذي يمر على تعبيره عبر الفوز باللقاءين المتبقيين من البطولة.
ومن جهة أخرى، قررت إدارة «الموب» توفير كل الشروط المساعدة  على تحقيق  الفوز، ورصدت في هذا  الإطار منحة مالية قدرها  20 مليون سنيتم، بهدف تحفيز اللاعبين على الظفر بالنقط  الثلاث، كما اعتمدت الدخول المجاني لتشجيع الأنصار على التنقل، بأعداد غفيرة إلى الملعب الوحدة المغاربية، ومساندة الفريق ومساعدته  على تحقيق الفوز، مثلما فعلوا في المباراة الأخيرة، التي لعبتها التشكيلة داخل الديار أمام نادي بارادو.
هذا، وينتظر أن يواجه  الفريق البجاوي نظيره البلوزدادي، بكامل عناصره الأساسية، بما فيها لاعب وسط الميدان فهام يوعزة، الذي كشفت الفحوص الطبية، أن الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مولودية الجزائر على مستوى عضلة الفخذ خفيفة، ولا تدعو إلى القلق، وسيكون بإمكانه المشاركة في موعد اليوم.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى