تتجه إدارة دفاع تاجنانت إلى حسم صفقة انتقال هداف الفريق بلال بن ساحة، إلى صفوف النجم الساحلي التونسي، حيث أكدت مصادر لا يرقى إليها شك، عن وجود اتفاق نهائي بين الفريقين واللاعب، حول الطريقة المثلى لإنجاح الصفقة، مثلما حدث في التحويلات الشتوية الماضية مع المهاجم السابق كريم عريبي.
ورفض الرئيس قرعيش الطاهر، تقديم تفاصيل حول سير المفاوضات الجارية، ما عدا تأكيده أن اللاعب السابق لشبيبة بجاية، سيغادر الجزائر الموسم المقبل، لكن دون تحديد الوجهة النهائية بدقة، في ظل المعلومات التي تحدثت أيضا عن رغبة وكيل اللاعب، في تحويله إلى الدوري السعودي.
وكان اللاعب محل اهتمام فريقي اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل، لكن أكد أنه يفضل الاحتراف خارجيا، بعد تقديمه مستويات جيدة في بطولة الموسم المنقضي بألوان «الدياربيتي».
في سياق مفصل، وبعد الاقتراب من ترسيم السقوط إلى الدرجة الثانية، ستكون إدارة قرعيش الطاهر مدعوة إلى إيجاد حلا للثنائي الموريتاني محمد يحيي دلاهي ومحمد عبد الله سوداني، مادام أن اللوائح المنظمة للمنافسة، تحصر التعاقد مع لاعبين أجانب في أندية الرابطة المحترفة الأولى.
وفي هذا الصدد، علمت النصر من مصادرها، أن شبيبة الساورة أبدت اهتمامها بالتعاقد مع وسط الميدان الدفاعي دلاهي، سواء بشراء عقده أو الحصول على خدماته، على شكل إعارة لمدة موسم واحد.
ولا يريد الرئيس قرعيش التسرع في حسم مستقبل دلاهي، حيث أكد أنه سيؤجل ذلك لغاية مشاركته مع منتخب بلاده، في كأس أمم إفريقيا التي ستقام قريبا في مصر.
ومن جانب آخر، تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن الرئيس قرعيش الطاهر كلف أحد المسيرين، من أجل التقرب نحو المدرب بوغرارة، بهدف إقناعه بتجديد العقد لموسم آخر، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن الحارس الدولي السابق، قد طلب مهلة من التفكير قبل الرد النهائي على العرض.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى